fbpx
بتوقيت الجزائرسلايدر

عبادو يغادر منظمة المجاهدين ” لأسباب صحية”

بعد يوم واحد من اقتراح المنظمة مرحلة انتقالية

كُلّف محند واعمر بن الحاج بالإشراف على تسيير شؤون المنظمة نيابة عن الأمين العام السعيد عبادو، وهذا “لأسباب صحية حالت دون تمكنه من مواصلة مهامه”، حتى انعقاد امؤتمر استثنائي لانتخاب أمين عام جديد، حسب ما أعلنته اليوم الإثنين، الأمانة العامة للمنظمة الوطنية  للمجاهدين .

وأوضحت : أن السعيد عبادو “يواجه ظروفا صحية قد حالت دون تمكنه من  مواصلة مهامه، الأمر الذي استوجب تكليف محند واعمر بن الحاج عضو الأمانة  الوطنية مكلف بالنشر والتوثيق وحماية المآثر بالإشراف على تسيير شؤون المنظمة  بالنيابة إلى إشعار آخر”.

كما أكدت الأمانة العامة للمنظمة أنها “حرصت على مواكبة الأحداث التي تعرفها  الساحة الوطنية وعبرت بكل وضوح عن دعمها وتفهمها للمطالب المشروعة التي يتمسك  بها الحراك الشعبي”، مشيرة إلى أن “المؤسسات الإعلامية، عمومية وخاصة، دأبت بحكم الظروف السابقة التي عرفتها البلاد على نسب ما ينشر من بيانات أو مواقف  حول الأحداث أنها صادرة عن مسؤول هذه المؤسسة أو تلك”.

يذكر أن الأمانة العامة للمنظمة الوطنية للمجاهدين كانت قد أعلنت أمس الأحد، في بيان لها دعمها للحراك الشعبي، كما إلى تنظيم ندوة وطنية يتم خلالها تزكية أو إنتخاب شخصية وطنية أو هيئة تضم عدة شخصيات تتولى الإشراف على إدارة المرحلة الإنتقالية لفترة أقصاها سنة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق