الرئيسية الحدث ملكا الأردن والبحرين يهنئون تبون بفوزه بالرئاسيات

ملكا الأردن والبحرين يهنئون تبون بفوزه بالرئاسيات

كتبه كتب في 13 ديسمبر 2019 - 7:34 م

أرسل ملك الأردن عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، ببرقية تهنئة إلى  عبد المجيد تبون، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية.

وفي البرقية التي أرسلها ملك الاردن ، عبر هذا الأخير عن الحرص الذي توليه قيادة هذين البلدين في الاستمرار في تعزيز وتمتين العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتوسيع التعاون في المجالات كافة، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ملك البحرين يبعث ببرقية تهنئة لتبون

ومن جانبه، بعث الملك البحريني، محمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الجمعة، برقية تهنئة إلى عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه في الرئاسيات الجزائرية.

وهنأ الملك البحريني عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح وللشعب الجزائري المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد ملك البحرين، بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين ودعى الى مواصلة العمل معا في سبيل الرقي والتطور.

وبعث الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، برقية تهنئة إلى عبدالمجيد تبون، وعبر عن خالص تهانيه لتبون، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه هنأ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لعبدالمجيد تبون.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4613