الرئيسية مجتمع ملف السكن يلهب الشارع السكيكدي

ملف السكن يلهب الشارع السكيكدي

كتبه كتب في 23 يوليو 2019 - 11:43 م

شن، المقصيون من السكن الإجتماعي صبيحة اليوم بولاية سكيكدة، احتجاجًا عارما أمام مدخل الولاية، رافعين شعارات منددة بالإقصاء، ومطالبين بفتح تحقيقات حول مصير الطعون .

المقصيون، ورفقة عائلاتهم القاطنون بحي الزفزاف 3، ليبلاطان، وبعد الإحتجاج أمام مقر الولاية، اتجهوا نوع الشارع الرئيسي أين قاموا بغلق الطريق، بعد تماطل المسؤولين في تنفيذ رغباتهم ، فيما أتجه مسؤولو الولاية إلى قاعة “الإخوة بوشاش” لإستكمال الإجراءات المتعلقة بمنح السكن للمستفدين .

وشهدت ولاية سكيكدة في الأيام الماضية، احتجاجات متواصلة متعلقة بالسكن، فرغم عديد البيانات التي اصدرها ديوان الولاية المتعلقة بالسكن على اختلاف صيغه، إلا أنّ أزمة السكن آخدة في الإتساع، الأمر الذي أجج من التوتر في الشارع السكيكدي .

وتحوم شكوك عديدة، حول إمكانية استفادة بعض الأشخاص من خارج إقليم ولاية سكيكدة، وهو ما لمسته “الوميض” من تصريحات بعض المحتجين أثناء جولتها صبيحة اليوم بولاية سكيكدة .

أزمة السكن في سكيكدة، لا تقتصر على عاصمة الولاية فقط، ذلك أن العديد من بلديات الولاية تقبع على فوهة بركان قابل للإنفجار في أي لحظة، ما يستدعي من السلطات التدخل العاجل لأجل وضع حلول جدرية، لمعالجة المشكلة رقم واحد في ولاية سكيكدة .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757