الرئيسية بتوقيت الجزائر مكتتبو “عدل 2 ” بموقع ” QR19″ بالرحمانية ينتفضون

مكتتبو “عدل 2 ” بموقع ” QR19″ بالرحمانية ينتفضون

كتبه كتب في 27 نوفمبر 2020 - 6:30 م


احتج اليوم الجمعة ؛ مكتتبوا “عدل 2 ” المستفيدون من موقع -QR19 – بالرحمانية غرب العاصمة؛ منتقدين التأخر في وتيرة المشروع.

وقالت نشيدة بن بريك ممثلة عن مكتتبي عدل2 ، ل”الوميض” حيث أكد أنهم يطالبون المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ” طارق بالعريبي” بالاسراع إلى وجود حل ؛ لتأخر أشغال البناء و التهيئة بالموقع ؛ منذ انطلاق الأشغال فيها؛ معتبرين ذلك ضمن حقوقهم المشروعة ؛ ينتظر الحل ؛ لهذا التأخر الكبير في استلام سكناتهم؛ خصوصا بعد دفعهم لثلاتة أشطر كاملة ؛ و تسجيلهم في الموقع منذ سنة 2013 ؛ و من ضمن 40 ألف الأوائل في عملية التسجيل.

وأكد فارس رضا صالح عضو من ممثلي مكتتبين عدل 2 أنهم يطالبون المسؤولين بالقطاع النظر في تأخر وتيرة الأشغال بالموقع ؛ كما سئموا من الوعود الكاذبة الذي يتلقونها، مطالبين من الوكالة تحديد تاريخ تسليم المشروع و استلام المفاتيح.

و أشار (بن كحلة أحمد) من مكتتبي عدل2 المعنيين أثناء الاحتجاج أنهم يطالبون السلطات العليا بالوقوف لحل هذا التأخر ؛ ما أكدا أن هذا المشروع لم يصل الأشغال به إلى 70 من المئة؛ فأطفالهم حسبه مشردون ؛ يعانون من التهميش ؛ و يطالبون بحقهم في السكن الذي هو حق دستوري؛ فمصيرهم يعتمد على وكالة عدل.

و كذلك مطالبة المسؤولين في القطاع بمعاينة الموقع للنظر في مدى تأخر الأشغال
و لم يستثني الإحتاج فئة الأطفال ؛ الذين حملوا شعارات أولياءهم ؛ فهم يريدون رؤية حياة جديدة في حصولهم على سكن لائق.

إيمان ب

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757