الرئيسية رياضة مباراة الحسم لأولمبي الطارف على هواري بومدين!

مباراة الحسم لأولمبي الطارف على هواري بومدين!

كتبه كتب في 20 أبريل 2019 - 4:21 م

تجرى مساء السبت، مباراة الحسم بين المتصدر أولمبي الطارف وملاحقه شباب هواري بومدين، رسما للجولة الأخيرة بالجهوي الأول لرابطة عنابة. فيما نفذ أنصار محسوبون على أصحاب الأرض اعتداء وحشيا على حافلات الفريق الضيف، في سلوك منحرف وجبان.


ويشهد ملعب علي عبدة بقالمة لقاءا ناريا بين أولمبي الطارف وشباب هواري بومدين، لا يقبل القسمة على إثنين.

وسخرت السلطات المحلية والأمنية لولاية الطارف، إمكانيات التنقل لأنصار الفريق المحلي إلى قالمة، في محاولة لتقدير جهود الطاقم بقيادة وليد لعراب رئيس النادي الرياضي، والمدرب عبد الرزاق قصاب.

الأولمبي، عازم بطاقمه ولاعبيه وحتى أنصاره المتفائلين بتحقيق حلم الصعود إلى قسم ما بين الرابطات، وشهدت مدينة الطارف هذا الصباح توافد اعداد جماهرية كبيرة إلى ساحة الإستقلال بعدما خصصت السلطات المحلية في الولاية ما يفوق العشر حافلات مجانية، لضمان تنقل تاريخي إلى قالمة، مؤازرة للفريق الذي يتواجد بالمرتبة الأولى ب66 ن.

أما الشباب المتواجد في المرتبة الثانية وصيفا برصيده 64 ن، طموحه لا يقل على طموح منافسه، فهو الآخر على موعد مع التاريخ، إذ أن أبناء هواري بومدين سيلعبون على عامل الجمهور والميدان، ناهيك عن التحضير البسيكولوجي والبدني الذي عمل عليه الطاقم.

المباراة التي تجرى وقائعها على الساعة الثالثة مساء، ستكون مباراة الفصل لإقتناص ورقة الصعود، ويكفي الطارفيون التعادل لكسب ذلك، فيما يجب على أصحاب الأرض الفوز لا غير لأجل الصعود نحو القسم الأعلى.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757