الرئيسية الحدث قنبلة الموسم.. البارصا يريد محرز !

قنبلة الموسم.. البارصا يريد محرز !

كتبه كتب في 8 يونيو 2021 - 9:48 ص

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن دخول نجم المنتخب الوطني رياض محرز، ، اهتمامات نادي برشلونة، لضمه هذا الصيف.

وذكرت بعض التقارير، أن فريق مانشستر سيتي، مستعد لبيع محرز هذا الصيف، رغم رغبة اللاعب الجزائري في الاستمرار مع النادي الإنجليزي

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإنه حدث نقاش على ضم محرز أثناء اجتماع مسؤولي برشلونة مع وكلاء النجم إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي.

ويحاول برشلونة التعاقد مع جوندوجان، بعد فشل صفقة ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم، نجم وسط ليفربول. 

واختار فينالدوم صاحب الـ30 عامًا، التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان، بسبب ضعف المقابل المادي، الذي كان سيحصل عليه مع برشلونة.

وتعاقد فريق برشلونة حتى الآن في الميركاتو الصيفي مع الثلاثي إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو، وعودة إيمرسون من الإعارة.

وقال رياض محرز، في تصريحات صحفية عقب مباراة المنتخب الوطني الودية ضد مالي والتي حسمها محاربو الصحراء بهدف دون رد، إنه مستمر مع مانشستر سيتي، ويشعر بالراحة داخل صفوف العملاق الإنجليزي.

وأضاف محرز إنه شعر بحزن شديد عقب ضياع فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا رفقة مان سيتي، عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام تشيلسي، في نهائي البطولة، لكنه يثق في قدرة كتيبة المدرب بيب جوارديولا على العودة إلى النهائي من جديد، وقريبًا.

وساهم رياض محرز بشكل مباشر في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، كما سجل الموهوب الجزائري أحد هدفي فريقه في مرمى باريس سان جيرمان خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعتهما في العاصمة الفرنسية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757