الوميض
الحدث رياضة

“غريزمان” يوقع في برشلونة..!

وقع مهاجم نادي أتلتيكو مدريد انطونيو غريزمان ،اليوم الجمعة، في نادي برشلونة ،بطل اسبانيا، مقابل مبلغ 120 مليون يورو ما يعادل 100مليون جنيه استرليني، في عقد يمتد لخمس سنوات .

ورفض النجم الفرنسي في وقت سابق الإنتقال لبرشلونة،وجدد عقده مع أتلتيكو مدريد، في حين أعلن في الميركاتو الشتوي السابق إنه سيرحل عن الفريق المنتمي للعاصمة الإسبانية والذي أمضى فيه خمسة مواسم منذ انضمامه إليه قادما من ريال سوسيداد في 2014.

وذكرت صحيفة “الماركا” الإسبانية أن نادي برشلونة دفع مبلغ 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، لإنهاء ارتباط أنطوان غريزمان بأتليتيكو مدريد.

وبموجبه سيوقع اللاعب على عقد مع ناديه الجديد لمدة خمسة مواسم على أن يتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة 800 مليون يورو”،لينهي النادي الكاتالوني رحلة مطاردة مهاجم الاتلتيكو التي دامت لقرابة الثلاث سنوات.

وتم توقيع عقد اللاعب صبيحة اليوم الجمعة في عقد يستمر لعام 2023، و يتضمن شرطا جزائيا بمبلغ 200 مليون يورو والذي تراجع إلى 120 مليون في أول جويلية الجاري،حسب ما نشره موقع النادي.

وسيلعب غريزمان مع أرمادة من النجوم، من بينهم ليونيل ميسي و لويس سواريز، وإمكانية عودة نيمار، وكان المهاجم الفرنسي قد سجل 133 هدفا مع أتليتيكو مدريد في كافة المسابقات .

Related posts

هؤلاء 5 مديرين جدد في وزارة العمل!

ليلى التلمساني

باتنة: فتح الطرق المغلقة بسبب الثلوج

رابح ياسين

انتخاب محمد جميعي أمينا عاما للأفلان

الوميض

اترك تعليق