الرئيسية سياسة سقوط “بودن” يُربك تكتل المسار الجديد!

سقوط “بودن” يُربك تكتل المسار الجديد!

كتبه كتب في 5 مايو 2021 - 2:25 ص

أقصت سلطة الانتخابات لميلة ترشح منذر بودن بشبهة المال الفاسد، وأحالت ملفه على سلة المهملات، في رسالة واضحة إلى الخلاطين والمشبوهين.

ووصف إقصاء منذر بودن القيادي في الأرندي ومدير قطاع الشباب في حملة بوتفليقة السابقة، بأنه ضربة موجعة لشركائه في ما سمي تكتل المسار الجديد.

وعلق التكتل ببيان قال فيه إن بعض وسائل الإعلام والصفحات الفايسبوكية تناولت خبر إقصاء منذر بودن، المنسق الوطني للمسار الجديد، من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة، وعليه وجب توضيح النقاط التالية للرأي العام:
إن المسار الجديد تكتل ينشط ضمن نطاق فعاليات المجتمع المدني، ويسعى منذ تأسيسه إلى خلق فضاء تشاوري بين مختلف الحساسيات السياسية، وإلى حين تبلور مشروعه السياسي فإنه غير معني حاليا بالإستحقاقات الإنتخابية المقبلة كما سبق وأن صرح بذلك إطاراته في عدة لقاءات، على أن تمنح الحرية لأعضائه بالترشح تحت مظلات أخرى إن رغبوا في خوض التجربة الإنتخابية.
حتى وإن كان ترشح منذر بودن تحت لواء حزبه السياسي فإن المسار الجديد كتتكل مجتمع مدني يجد نفسه مجبرا على نفي خبر إقصائه من الترشح، وعلى التأسف على تداول ذلك من طرف وسائل إعلامية معتمدة، أرفقت الخبر بوثيقة خاطئة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .