21 C
لوس أنجلوس
31 مارس، 2020
الوميض
كشك الصحافة

حوار على “الوميض” يثير تفاعلات محلية!

فجّر حوار سابق أجراه “الوميض” مع عضو بمجلس الأمة، جدلا في الأوساط المحلية بولايتي الطارف وعنابة، وتفاعلات سياسية مثيرة على خلفية المضامين التي نقلها الموقع.

وفي خضم المهاترات، قد يغيب على البعض دور وسائل الإعلام في تنوير الرأي العام عبر استيقاء المعلومة من مصدرها، خلافًا لبعض أدعياء المعرفة والفلسفة السياسية وكذا بعض “الرموز” الذين انحرفت خطاباتهم بشكل هزيل.

وإذ يوضح “الوميض” أن مراسليه يقفون على مسافة واحدة من كل الفعاليات المحلية في الولايتين، فإنه يؤكد بالمناسبة أن حقوق الرد مكفولة للمعنيين بمضامين المواد الإعلامية المنشورة على نطاقه.

ويبرز “الوميض” أنه لا يمكن لأية جهة المزايدة عليه في إثارة القضايا المحلية بجرأة ومهنية، وأنه يواصل تناول الشأن العام وفق ما يعتقده صوابًا يحتمل الخطأ.

ودرج مراسلو الصحيفة الإلكترونية على تناول مختلف القضايا المحلية في الجزائر العميقة، وبخاصة في ولايات الشرق والجنوب، بطريقة مغايرة تمامًا للقوالب التقليدية، وعبر إجراء حوارات مثيرة للتفاعلات.

ويعتقد “الوميض” أن الساحة تسع الجميع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، وأن المشهد العام يتطور عبر التفاعل الإيجابي والجاد، لا عبر السعي للاحتكار والادعاء والمزاعم.

 

Related posts

سقوط مُهلِك للوزير مالك جريدة “الجزائر”!

رابح ياسين

الناطق باسم الحكومة يحذر من الإشاعات!

رابح ياسين

ورشات اجتماع إعلامي عربي في الجزائر

رابح ياسين

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318