الرئيسية الحدث حنون والسعيد وطرطاق ومدين أمام المحكمة العسكرية

حنون والسعيد وطرطاق ومدين أمام المحكمة العسكرية

كتبه كتب في 10 فبراير 2020 - 2:12 م

يقف اليوم الاثنين بالمحكمة العسكرية بالبليدة، شقيق الرئيس السابق السعيد بوتفليقة، والقائد الأسبق لجهاز المخابرات محمد مدين المدعو “توفيق”، ومنسق الأجهزة الأمنية في رئاسة الجمهورية سابقا عثمان طرطاق، والأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون بتهم التآمر على سلطة الدولة.

وقد رفض منسق الاجهزة الامنية برئاسة الجمهورية سابقا عثمان طرطاق المثول امام المحكمة رغم حضوره، في حين استمع القاضي إلى كل من السعيد بوتفليقة، و محمد مدين المدعو “توفيق”، ولويزة حنون.

وسيستمع رئيس الجلسة بمجلس الإستنئاف العسكري اليوم إلى مرافعة النائب العام العسكري، بالإضافة إلى مرافعات المحامين قبل إصدار الأحكام في حق المتهمين الأربعة.

وكانت المحكمة العسكرية بتاريخ 25 سبتمبر 2019، قد أدانت المتهمين الأربعة بعقوبة خمسة عشر (15) سنة سجنا، بعد متابعتهم ” بتهم التآمر من أجل المساس بسلطة الجيش والتآمر ضد سلطة الدولة وهي الأفعال المنصوص والمعاقب عليها على التوالي بالمادة 284 من قانون القضاء العسكري و المادتين 77 و 78 من قانون العقوبات”، حسب ما ذكره بيان المحكمة العسكرية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757