الوميض
الحدث حراك هام و عاجل

تبون..هذا اليوم ثمرة الحراك المبارك

 قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن الشعب الجزائري قد سطر تاريخًا جديدًا يون ديسمبر، من خلال إعادة الجزائر سكة الشرعية، والاستجابة لنداء الوطن.

وأكد تبون خلال الخطاب الذي أعقب تأديته اليمين الدستورية، أن هذا اليوم هو ثمرة من ثمار الحراك الشعبي المبارك، الذي حافظ على الدولة الجزائرية ومؤسساتها.

ونوه الرئيس تبون، بالمترشحين الأخرين الذين آمنوا بالعمل الديمقراطي وخاضوا الانتخابات بصدق، وعملوا على تمكين الشعب من الاختيار الحر وفق ما تقتضيه الديمقراطية.

تبون، وفي خطابه توجه بالشكر لرئيس الدولة عبد القادر بن صالح، على تحمله المسؤولية التاريخية، وبما أظهره من صبر كبير وحكمة في إدارة شؤون الدولة في ظرف جد حساس.

كما حيا رئيس الجمهورية، الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير، على رأسه نائب وزير الدفاع المجاهد الوطني الصادق الفريق أحمد قايد صالح، على الدور الكبير، الذي لعبه في حماية السيادة الوطنية واستقرار البلاد وأمنها ووقوفها سدا منيعا في وجه محاولات التدخل الأجنبي والمؤامرات التي تستهدف وحدة الأمة ومرافقة الحراك لتحقيق مطالبه المشروعة، التي تحققت وما بقي منها، مجددا التزامه لتحقيق ما تبقى منها في إطار قوانين الجمهورية.

Related posts

اليامين زروال: تبون إرادته قوية لبناء الجزائر

محمد الطيب

عرقاب: قرارات أوبك+ ستسمح بالتسريع في انتعاش سوق النفط

الوميض

حذارِ..ثلوج وأمطار وعواصف!

رابح ياسين

اترك تعليق