21 C
لوس أنجلوس
31 مارس، 2020
الوميض
الحدث حراك

بتهمة تشويهه..الأرسيدي يُقاضي 3 فضائيات!

قرر التجمّع من أجل الثقافة والديمقراطية، تحريك دعوى قضائية ضد ثلاث قنوات تلفزيونية هي: الحياة وبور تيفي ودزاير تيفي، لنشرها خبرًا اعتبره الحزب ضمن حملة لتشويه صورته.

قال الأرسيدي في بيان، إن الدعوى القضائية كانت على خلفية انخراط هذه القنوات في حملة تشويهية مغرضة، ولذلك جرت مقاضاتها أمام  محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة.

وتابع البيان، أن الدعوى القضائية كانت على خلفية انخراط هذه القنوات في حملة تشويهية مغرضة، بنشرها خبرًا يزعم أن شخصًا كان قادمًا من ولاية البويرة شرقي العاصمة، ضُبط بحوزته ثلاثة آلاف قرص من المؤثّرات العقلية، كان متوجّهًا بها إلى مقرّ الأرسيدي.

واعتبر الحزب، أنه نظرًا لجسامة وخطورة الفعل والقذف الصريح، تقرّر رفع شكوى أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، من أجل وضع القضية بين أيدي العدالة القضية حتى يتحمّل الجميع مسؤوليته.

وشدد الأرسيدي، إنه اختار النضال السلمي من أجل تحقيق وتكريس مبدأ العدالة ودولة القانون، الضامنة ضدّ كل التجاوزات مهما كانت أصحابها.

وأثار هذا الخبر، موجة سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لغرابته وظهوره في وقت واحد على شاشة القنوات.

وفهم الأرسيدي موجّه لغاية ضرب الحزب، الذي يوجد مقره في شارع ديدوش مراد بالعاصمة، حيث يعرف توافدًا شعبيًا كبيرًا في كل أيّام الحراك الشعبي.

Related posts

نصف نهائي مسابقة مواهب الغناء بعنابة!

طاهر خليل

الحبس النافذ لطالب جامعي من معتقلي الحراك ببسكرة

عبد السلام .ص

تشكيل خلية أزمة بعد هزّات جيجل!

يزيد رابحي

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318