الرئيسية بتوقيت الجزائر انفلات أمني خطير والطلابي الحر يحذر في سكيكدة

انفلات أمني خطير والطلابي الحر يحذر في سكيكدة

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2019 - 4:35 م

حذر الاتحاد العام الطلابي الحر فرع سكيكدة، في بيان له وصل “الوميض”، من مغبة السكوت عن الانفلات الأمني الحاصل داخل الحرم الجامعي، وتجاوزات خطيرة تمثلت في الاعتداءات اليومية على الطلبة من طرف مجهولين، في غياب فاضح وغير مبرر لأعوان الأمن.

وحمل البيان اسنكارا واسعا، للحادثة التي تعرضت فيها طالبة جامعية أمام المطعم المركزي، لاعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى اليد من طرف مجهول، بعد أن قاومت السارق الذي أراد سرقة حقيبتها.

وندد الطلابي الحر، بالسكوت المتواصل من طرف الجهات الوصية، بالرغم من التحذيرات السابقة، كان الاتحاد قد رفعها في شكل بيانات، للتدخل العاجل من أجل وضع حد للعصابة التي أصبحت تتخذ من الحرم الجامعي وكرا لها.

وفي نفس السياق، أوضح بيان الاتحاد لفرع سكيكدة، عن الدخول في حركة احتجاجية واسعة مطلع الأسبوع القادم، بعد تسجيل استهجان واسع من طرف طلبة جامعة 20 أوت 1955.

يذكر أن مظاهر السرقة والاعتداءات على الطلبة في جامعة سكيكدة، تكررت كثيرا هذه السنة، رغم تعليمة مدير الجامعة سليم حداد، بتشديد الخناق على الغرباء ومنعهم من دخول الحرم الجامعي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757