20.2 C
Los Angeles
21 سبتمبر، 2019
الوميض
اقتصاد الحدث

اللقلق” يهزم مديراً تسمّر في الطارف منذ 2016!

أبان مدير الطاقة والمناجم لولاية الطارف عن انهيار شديد لمستوى بعض المدراء التنفيذيين الذين يراهن عليهم الوالي حرفوش بن عرعار، لإدارة شؤون قطاع استراتيجي، بعدما هزمه “اللقلق” في أعمدة الكهرباء.

اضطر المدير التنفيذي المتسمر بمنصبه منذ عام 2016، إلى حضور ندوة صحفية مع مدير سونلغاز، والدفاع عن انقطاعات الكهرباء التي تنغص يوميات السكان والمصطافين.

ولم يتردد المدير ذاته في اتهام السكان بسرقة الكهرباء عبر توصيلات غير شرعية، محملا إياهم مسؤولية الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في فصل الصيف، بينما لم يشأ مطالبة الشركة العمومية بتحسين خدماتها وتكثيف جهودها لوقف الانقطاعات.

وفي جانب آخر من دفاعه المستميت عن “منجزات” سونلغاز” في الطارف، أرجع المدير الوضع المتكهرب إلى كثرة أعشاش الطيور المهاجرة ومنها “اللقلق”، على طول الأعمدة الكهربائية وهي مبررات وصفها صحفيون بالواهية.

وفي سياق الديون التي عجزت الشركة على تحصيلها، هدد مدير الطاقة والمناجم المنتمي لحقبة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، بجرّ كل المتأخرين في الدفع إلى العدالة محاولا تجاهل مطالب مواطنين بترشيد الفوترة الباهظة مقابل خدمات تنقطع باستمرار.

Related posts

خريجو “العلوم السياسية” وأساتذتهم فاشلون!

خالد بوعكاز

بالصور..الحجاج يبدؤون رمي الجمرات

التحرير

تعزيز شبكة الألياف البصرية في تيزي وزو

طاهر خليل

اترك رد