الوميض
بتوقيت الجزائر عالم

الصيني خو تشين خا : العلاقات مع الجزائر في الذروة

رافع مدير فرع الشركة الصينية لإنجاز المنشآت الكبرى للسكك الحديدية والتخطيط و البناء بعنابة، “خو تشين خا”، لعلاقات تعاون وشراكة قوية مع الجزائر في مجالات شتى.

وفي ذروة الجائحة العالمية التي تضرب العالم، أكد مدير فرع الشركة الصينية بعنابة في تصريحات لـ”الوميض”، خضوع المؤسسة وكافة ورشاتها لوضع الاستنفار العام، تقيدا بتدابير الوقاية الصحية من وباء كوفيد19.

ولفت “خو تشين خا” إلى دعم الشركة لفعاليات محلية بعنابة بتوفير كافة المستلزمات الطبية الواقية من خطر تفشي جائحة وباء “كوفيد19″.

وذكر المسؤول الصيني بدعم جمعية”ابتسم” قصد توفير كافة المعقمات والمستلزمات الطبية، وكذلك الأمر بالنسبة لسائر العمال والموظفين بمختلف القطاعات العمومية بالولاية.

وتحدث المسؤول ذاته عن انخراط مؤسسته في العديد من المساهمات والمبادرات الخيرية شهر رمضان المنصرم على غرار توزيع قفف غذائية وتقديم منح مالية للموظفين، من  30 ألف دينار جزائري،إلى 300 ألف دينار جزائري، إضافة إلى الإشراف على مساهمات تضامنية أخرى لفائدة سكان عنابة.

وتعد الشركة الصينية لإنجاز المنشآت الكبرى للسكك الحديدية والتخطيط والبناء، الشركة الأولى المسؤولة على إنجاز مشاريع وهياكل قاعدية عبر مختلف ولايات الوطن، على غرار ولايات وهران، العاصمة، عنابة، وغليزان، منذ 2006 .

وفي سياق متصل، كانت الشركة الصينية قد أنجزت ملعب براقي لكرة القدم بالعاصمة، وقامت بتوسيع القطب الجامعي أحمد البوني بعنابة.

Related posts

غلق مداخل العاصمة أمام مستعملي الطريق

ليلى التلمساني

كورونا.. “الداخلية” تدعو إلى المزيد من اليقظة

محمد الطيب

أشغال اليوم الثاني لإجتماع الحكومة مع الولاة

ليلى التلمساني

اترك تعليق