الرئيسية اقتصاد الرئيس تبون يتلقى تقريرا من سعيدة نغزة

الرئيس تبون يتلقى تقريرا من سعيدة نغزة

كتبه كتب في 5 مايو 2021 - 4:58 م

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم،  سعيدة نغزة رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية  تطرق إلى القضايا الإقتصادية و الإجتماعية التي تشغل المواطنين و التي يحرص هو شخصيا على متابعتها و توفير الإمكانيات اللازمة لحلها.

واكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على أنه يتابع الإنشغالات اليومية للمواطنين و يعمل جاهدا لرفع كل العراقيل التي من شأنها التسريع في وتيرة التنمية و محاربة كل الدوائر التي تتعمد عرقلة المشاريع التنموية التي تخدم المواطن مباشرة و تسعي لزيادة المعاناة و النذرة في الخدمات و السلع من أجل خلق التوتر. 

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على أن كل التشجيع متوفر للمستثمرين النزهاء الراغبين في المشاركة في بناء الجزائر و تحقيق الوثبة الإقتصادية المرجوة.

وكشفت سعيدة نغزة  في تصريحات صحفية انها تطرقت خلال اللقاء برئيس الجمهورية إلى الجولة التي قادتها إلى الكثير من الولايات و نقلت للرئيس إنشغالات المؤسسات و رجال الأعمال الجزائريين.

كما قدمت له عرضا عن بعض الإقتراحات حو مشاريع مهيكلة كفيلة بتخليص الجزائر من التبعية و الإرتباط بالمحروقات.وكشفت سعيدة نغزة  انها قدمت للرئيس تقريرا حول بعض مناطق الظل التي زارتها في إطار جولتها الوطنية.

و عبرت للرئيس عن خالص شكرها للدعم المعلن لرئيس الجمهورية لها و لكامل الشرفاء و النزهاء الراغبين في الإنخراط في المشروع الكبير لبناء الجزائر الجديدة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757