20.4 C
لوس أنجلوس
2 أبريل، 2020
الوميض
الحدث رياضة

الخضر دون عناء أمام تنزانيا..

تكمن المنتخب الوطني لكرة القدم سهرة اليوم الإثنين، من الفوز على نظيره التنزاني، ب 3/0 بملعب لاسلام بالقاهرة ،رفع بها الخضر رصيدهم إلى 9نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

وحسم أشبال بلماضي المباراة في الشوط الأول بتسجيلهم لثلاثية كاملة ، تداول على توقيعها كل من، إسلام سليماني في الدقيقة 35 ، قبل أن يضيف آدم وناس ثنائية متتالية في الدقيقتين 39 و45 .

وواصل أشبال بلماضي سيطرتهم طيلة الشوط الثاني من المباراة، وحافظوا على النتيجة المسجلة في الشوط الأول،محققين إنتصار ثالث على التوالي، والعلامة الكاملة خلال نهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وقد دخل الناخب الوطني ، جمال بلماضي، المباراة بالتشكيلة الإحتياطية، مع الإبقاء على الحارس مبولحي وبن ناصر، مع منح راحة للاعبين الأساسيين تحضيرا للدور المقبل، والذي من المتوقع أن يواجه فيه منتخب غينيا أو الكونغو الديمقراطية.

وتدل الأرقام التي سجلها الخضر في الكان، بأداء جيد عموما حيث لم يتلقى دفاع الخضر ولا هدف ، في حين تمكن الهجوم من توقيع 6أهداف،وبحصيلة 9نقاط ،متصدرا المجموعة الثالثة بإمتياز، في إنجاز غاب عن الخضر منذ 1990، أثناء التتويج الوحيد بالكأس الإفريقية المنظمة آنذاك بالجزائر.

Related posts

وزير الصحة: انتظروا الأسوء نحن في خطر!

طاهر خليل

إستقالة رئيس المجلس الدستوري الطيب بلعيز

التحرير

صور الحريق المأساوي في مستشفى الوادي

رابح ياسين

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318