الرئيسية الحدث الحركة الشعبية تؤيد حبس بن يونس!

الحركة الشعبية تؤيد حبس بن يونس!

كتبه كتب في 22 يونيو 2019 - 1:01 م

أعلن المجلس الوطني للحركة الشعبية الجزائرية، في بيان له، صدر صبيحة اليوم، عن إستنكاره لأعمال وتوجهات قيادة الحزب السابقة، وعلى رأسها الأمين العام ووزير التجارة السابق “عمارة بن يونس“.

وأكدت ذات الهيئة في بيانها، ” نثمن عمل العدالة الدؤوب من إجل محاكمة المفسدين وكل من سولت له نفسه العبث بمصلحة الوطن والمواطن “، وجددت الحركة الشعبية الجزائرية دعمها لمساعي الحراك الشعبي نحو التغيير و الإنتقال السلمي و السلس للسلطة، حيث جاء ” نبارك و نشارك و نقف بجانب واحد وفي عمق الحراك الشعبي الحضاري ”

وواصلت دعمها للعمل الدؤوب الذي تقوم به المؤسسة العسكرية، خاصة قيادة الأركان الممثلة في شخص الفريق أحمد قايد صالح، حيث جاء في ذات البيان ” نقف وقفة رجل واحد مع قيادة الجيش التي أبذت كما عاهدناها بمسؤوليتها الكبيرة ومساهمتها على مرافقة الشعب في التطلع لبناء دولة قوية متطورة” .

وأثنث هيئة الموقوف مؤقتا “عمارة بن يونس” ، منذ 13جوان بضلوعه في تهم فساد ونهب المال العام،على “عمل القضاء وإستقالية العدالة من أجل تطهير الفساد والمفسدين “.

وجددت الحركة الشعبية الجزائرية، دعوتها إلى “الإسراع بالخروج بحل توافقي يشمل الجميع دون إستثناء من أجل المرور لإنتخابات نزيهة وشفافة تحقق مساعي الحراك الشعبي وتضمن إنتقال سلس للسلطة” .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .