18.1 C
Los Angeles
16 يوليو، 2019
الوميض
الحدث بتوقيت الجزائر

الجيش:لامكان “للدونكيشوتيين” في الجزائر

خلال الإفتتاحية الرسمية لمجلة الجيش، اليوم الخميس، أكد الجيش حرصه الشديد على وقف نوايا “الدونكيشوتيين” السيئة إتجاه الجزائر، والعصابة المتربصة بأمن الجزائر ومستقبلها.

وأفادت مقالات مدونة من الجيش في مضمون المجلة أن المتربصين بالجزائر وهم “الدونكيشوتيين” على حد وصفه، همهم الوحيد التوغل في الحكم ، ووضع حلول من مصادر خارجية مهمتها إخراج الجزائر من طابعها الشعبي والديمقراطي .

وأشادت المجلة بالإنجازات الحالية فيما يخص، محاربة الفساد أو مرافقة الشعب أو احترام الدستور أو تشجيع الحوار بين كل الأطراف، هو بحد ذاته عمل وطني جبار إضافة إلى العمل الأبرز للمؤسسة العسكرية في حماية البلاد وحدودها من كل خطر محدق .

وأفادت، أن الجيش لا يتأثر ببعض الحملات ضده على قلتها،والرغبة الجامحة لدى البعض في دحض نوايا الجيش الحسنة إتجاه وحدة الوطن الذي ضحى من أجله الملايين.

واضاف أن أزمة الوطن هي أزمة تخصنا ولا دخل لأي جهة كانت فيما يحدث، فسلمية الشعب وثقافة شعبه ووحدته كفلت الحق في محاربة الفساد وكل ماسبب أزمات للجزائريين خلال العقدين الماضيين.

فالشعب سيبقى متماسكا واعيا بما يدور حوله ويحاك ضده، رغم المحاولات اليائسة لاختراق المسيرات السلمية المشروعة من طرف حفنة خونة، تسعى للتفرقة وزرع الفتنة بين أفراد الشعب الواحد والمساس بقيم الجزائر وثوابتها ودستوريتها، ووعد بوقوف الجيش ضد كل مايمس بأمن وإستقرار وتطور وخروج الجزائر من الأزمة السياسية الحالية للجزائر.

Related posts

والي سكيكدة يتفرج على كارثة إيكولوجية!

التحرير

الأفلان يدعو الأحزاب إلى الحوار مع الجيش

وردة سعدي

مير الطارف: احتجاجات مُفتعلة لـ”كبح” التنمية!

أمير قورماط

اترك رد