الرئيسية الحدث بالصور..السكن يُشعل الجبهة الاجتماعية بباتنة!

بالصور..السكن يُشعل الجبهة الاجتماعية بباتنة!

كتبه كتب في 27 يوليو 2019 - 2:46 م

فجّر غاضبون، اليوم السبت، احتجاجات عاصفة  بالقطب العمراني، حملة، بولاية باتنة، وأشعلوا النيران في العجلات المطاطية لقطع الطريق العام حتى تلبدت سماء المدينة بالدخان الكثيف.

تسبب إغلاق طريق الوزن الثقيل الرابط بين التجمعين حملة 1 و حملة 3 ،على مستوى طريق كوندورسي، في شل حركة السير أمام صمت مطبق للسلطات التي تركت المواطنين رهينة لاحتجاجات عاصفة سببها أزمة السكن.

 ندد المحتجون بصمت الوالي الجديد على الوضع القائم، وطالبوه بالتدخل العاجل لحل أزمتهم مع السكن في أحياء الصفيح، وطعنوا في قائمة سكنية مشبوهة جرى اعتمادها من قبل سلطات البلدية والدائرة.

طالب الغاضبون  بإيجاد الحلول لقاطني البيوت الهشة وكذا قاطني الصفيح، وقامو بإضرام النيران في العجلات المطاطية ووضع متاريس بالطريق، والتي بقيت مغلقة لحد الساعة.

وعبر المحتجون عن استيائهم من القائمة الإسمية المفرج عنها مؤخرا للمستفيدين من السكن الإجتماعي، وعدم تواجدهم بها لقدم ملفاتهم وصعوبة الحياة التي يعيشونها من جهة أخرى، حيث طالب المحتجون بضرورة حظور الوالي الإستماع لهم ودراسة ملفاتهم مجددا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elwamidh/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757