20.1 C
لوس أنجلوس
8 يوليو، 2020
الوميض
الحدث حراك

عزاء وارتباك في حملة ميهوبي!

فشل المرشح الرئاسي عز الدين ميهوبي في تشكيل جهاز إعلامي وسياسي لحملته الانتخابية، في أول امتحان يخوضه بعد ترسيم ترشحه لانتخابات ديسمبر..

بمقر الحملة يتولى رجل أسمر على قدر كبير من الإرباك والذهول إدارة شؤون حملة ميهوبي، هارباً من أعين الإعلام، ومع ذلك يقال إن هذا الشخص يُرعب كوادر الأرندي..
بغباء واضح، وسلبية مقيتة، وعنف لفظي، يُسير هذا الرجل شؤون حملة وزير الثقافة والإعلام الأسبق، حتى لم يبق في مكتب التجمع الوطني الديمقراطي سوى عناصر أمن ووقاية يرقبون كل شاردة وواردة.
يغيب النواب والمناضلون عن مبنى بن عكنون، الذي كان يضيق برواده، وفي الطابق السابع يتم حجز ميهوبي عز الدين، بسبب هنهجية مدير طاقمه، هكذا يقول الأرندويون.
 وهكذا سلم عز الدين ميهوبي آخر وزراء الثقافة في عهد عبد العزيز بوتفليقة وأمين عام الأرندي بالنيابة، سلّم نفسه ورقبته ومصيره إلى رجل فارغ وعنيف وعدواني.
لا يظهر أن ميهوبي قادر فعليا على مواجهة 4 مرشحين جهزوا مقرات وفرق خاصة، لمواكبة مستجدات الوضع وتقديم المعلومة اللازمة في آوانها.
وإن لم يتدارك مسؤول الأرندي الوضع، سيكون عليه الخروج منهكاً وفارغ اليدين من حملة الرئاسيات التي جهز إليها جيدا عبد المجيد تبون وعبد القادر بن قرينة وعلي بن فليس وعبد العزيز بلعيد.

Related posts

والي عنابة يغلق “الطاسيلي للحفلات”!

طاهر خليل

8 وفيات جديدة بفيروس كورونا في الجزائر

عبد السلام .ص

الفساد يذبح “شلوفي” في ديوان السياحة!

عبد السلام .ص

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318