19.3 C
لوس أنجلوس
6 يونيو، 2020
الوميض
اقتصاد بتوقيت الجزائر كورونا المستجد

3000قناع واقي من هواوي الجزائر للجمعيات الوطنية

قامت شركة هواوي الجزائر للاتصالات والخدمات الإلكترونية، اليوم الثلاثاء بتسليم الحصة الأولى من التبرعات، و البالغة 3000 قناع جراحي وقائي لصالح الشبكة الجزائرية للدفاع عن حقوق الطفل “ندى“.

وحسب ما أفاد به بيان للشركة، “إيمانا منها بمبادئ التضامن مع مختلف فئات المجتمع الجزائري ، قامت هواوي الجزائر اليوم بتسليم الدفعة الأولى من 3000 قناع جراحي وقائي لفائدة شبكة ندى اليوم”.

حيث قام مدير قسم المتعالمين بشركة هواوي الجزائر للاتصالات، السيد “لين جيريمي” ورئيس شبكة ندى ، السيد عبد الرحمن عرعار بتوقيع اتفاقية تسليم الدفعة الأولى من الاقنعة الطبية الواقية.

وأوضح المدير قسم المتعالمين بهواوي الجزائر “لين جيريمي” ، خلال هذا الحفل أنه من خلال هذه العمليات والتبرعات ، “تثبت هواوي الجزائر ، مرة أخرى ، التزامها المستمر بالتقرب من الجمعيات ومختلف فئات المجتمع الجزائري وتقديم المساعدة لها من أجل التعامل الإيجابي مع جائحة كوفيد 19

وقال “لين جييرمي” أيضًا: “لقد قدمنا بالتبرع بـ 200.000 قناع جراحي وقائي لصالح الوزارة المنتدبة للإنتاج الصيدلاني ، من أجل التعامل مع الأزمة الصحية الحالية التي سببها الفيروس التاجي”.

“من خلال هذه التبرعات وهذه المساعدة اللوجستية ، فإن هواوي ، المتواجدة بالجزائر منذ 20 عامًا ، تتحمل مسؤولياتها الاجتماعية تجاه الجزائر. ستواصل هواوي مساهماتها المحلية في الجزائر لإنهاء هذا الوباء والعمل إلى جانب شركائها الجزائريين للتقدم بقطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال، والهدف الرئيسي هو الوصول بالجزائر إلى بلد ذكي الكثر اتصال بالشبكة.

من جانبه قال رئيس شبكة ندى عبد الرحمن عرعار: “أعتقد أن هذا التبرع هو جزء من المسؤولية الاجتماعية شركةكبيرة مثل هواوي للعمل معًا ضد تفشي الفيروس التاجي”. وقال أيضًا: “أود أن أشكر هواوي على هذه البادرة الإنسانية التي تعتبر ذد عميقة بالنسبة لنا”.

تجدر الإشارة أن شركة هواوي الجزائر، تستخدم اليوم أكثر من 400 شخص ، من بينهم 83٪ جزائريين. في سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت هواوي الجزائر أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري.

حيث تعتبر هواوي الشركة الرائدة في العالم في توفير الأجهزة والبنية التحتية الذكية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). مع حلول متكاملة في أربعة مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – نحن ملتزمون بتوفير التكنولوجيا الرقمية للجميع وكل بيت و منظمة وهذا من أجل عالم ذكي ومتصل كليا.

وبهذا تضمن هواوي جموعة كاملة من المنتجات والحلول والخدمات التنافسية والآمنة وهذا من خلال التعاون المفتوح مع شركائنا في النظام الإيكولوجي ، نخلق قيمة دائمة لعملائنا ، ونعمل على تمكين الناس وإثراء الحياة الأسرية وإلهام الابتكار في المنظمات من جميع الأشكال والأحجام.

يركز الابتكار لدى هواوي على احتياجات العملاء. نحن نستثمر بكثافة في البحوث الأساسية ، مع التركيز على الإنجازات التكنولوجية التي تدفع العالم إلى الأمام. لدينا أكثر من 188،000 موظفًا ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة. تأسست شركة هواوي في عام 1987 ، وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل لشركة هواوي.

Related posts

زوخ يصل إلى قاضي التحقيق!

التحرير

المؤسسة العسكرية: تجنبنا سيناريوهات مأساوية في مواجهة كورونا

يزيد رابحي

إرهابي يسلم نفسه للسلطات الأمنية بتمنراست

وردة سعدي

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318