11.3 C
لوس أنجلوس
10 أبريل، 2020
الوميض
الحدث بتوقيت الجزائر

282 عائدا من تونس في فنادق الطارف!

أعلنت مديرة السياحة والصناعة التقليدية لولاية الطارف، عن  استقبال 282 مواطنًا جزائريًا قدموا من تونس، ووضعهم رهن الحجر الصحي بخمسة فنادق.

وقالت نجلة بشاينية إن المواطنين الجزائريين يخضعون للحجر الصحي بفنادق الولاية، محاطين بطواقم طبية وطواقم للحماية المدنية والمصالح الأمنية.
وأفادت “بشاينية” أن قطاع السياحة في الولاية “يعمل على تنفيذ تعليمات الوزارة الوصية ووالي ولاية الطارف بن عرعار حرفوش، وبالتنسيق مع المؤسسات الفندقية المحلية التي أبانت عن وعيٍ وحس وطني في ظرفية خاصة تمر بها البلاد”.
وأوضحت مديرة السياحة والصناعة التقليدية أن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، أمرت بوضع كل الطاقات البشرية و المادية المتوفرة في القطاع، لتنفيذ تعليمات السلطات العليا، و الإسهام الفعلي في النظام العملياتي متعدد القطاعات للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد COVID19.
ودعت بشاينية في تصريح لـ”الوميض” كل الفعاليات المحلية إلى التجند مع السلطات العمومية لوضع المواطنين الجزائريين الذين تم إجلاؤهم، بعد ما كانوا عالقين في الخارج، تحت الحجر الصحي الاحترازي، بالتنسيق مع المصالح الصحية المختصة مع توفير كل الظروف الاستشفائية وطاقم طبي للتكفل بهم طيلة 14 يوما.

Related posts

رئاسة الجمهورية تحذر من الدعاية

رابح ياسين

حقيقة مسجد باسم الراحل هيثم السباعي!

ليلى التلمساني

قرار جديد في مطار الجزائر الدولي!

طاهر خليل

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318