الوميض
الحدث بتوقيت الجزائر

وسيط الطارف يقصف “متآمرين” على الرئيس وسكان القالة يستعرضون مشكلات التنمية!الطيب 


قال أمين مسلم وسيط الجمهورية لولاية الطارف، إن الدستور الجديد سيمكن الدولة من تعزيز قدراتها وحماية شعبها وقيم الأمة وثوابتها.

في سلسلة تجمعات ولقاءات يعقدها مسلم، في دوائر الولاية الحدودية، شدد المندوب المحلي أن الجزائر الجديدة ستكون حقيقة ماثلة للعيان بعد التزكية الشعبية للدستور. 

ذكر الوسيط أن هيئته قادرة على مواكبة التحديات، ونقل انشغالات الشعب والتكفل بالمواطنين في كل أرجاء الطارف.

وحذر مسلم من أن نقاشات موجهة ضد التعديل الدستوري، لنسف برنامج الرئيس عبد المجيد تبون، واصفا هؤلاء بالمتآمرين.وتابع مسلم في لقاء بقاعة سينما القالة، وحضره رئيس دائرة القالة ورئيس بلدية القالة ورئيس بلدية رمل السوق ورئيس بلدية العيون وام الطبول ورئيس اتحاد التجار والحرفيبن، أن الوسيط ستتعزز مؤسسته بتعديل الدستور.

وشدد المندوب المحلي أنه سيخوض معركة تنموية وسياسية لفائدة متساكني المنطقة، لكن بوثائق وعرائض مذيلة بتوقيعات وشهادات وأدلة واضحة المعالم.

إلى ذلك، رافع سكان محليون لأزمة ثقة بين الإدارة والمنتخبين وعرضوا انشغالات البحارة والبطالين والحرفيين والأحياء الحضرية المتدهورة والحرڨة وغيرها من مشكلات الحياة.

Related posts

العصابات ترفع منسوب الإجرام في الطارف

رابح ياسين

عمال”بابور القالة” يطالبون برأس المدير “الحقار”!

جلال مناد

باتنة: فتح الطرق المغلقة بسبب الثلوج

رابح ياسين

تعليق واحد

Avatar
عيدون فاطمة الزهراء 13 أكتوبر، 2020 at الجزائر

كمنتخبة وكقانونية متأسفة على الوضع الذي نعيشه البلاد من جهة وخاصة ولاية الطارف ،ومن جهة اخرى نستغرب لما مسؤولين أمثال والي الولاية أو رئيس دائرة يتكلمون عن الدستور ،فالدستور هو القانون الأسمى للدولة ،ونصوصه واجبة التطبيق ،ولكن نستغرب لما والي الولاية عاجز عن تطبيق عن أبسط مادة في الدستور المتضمنة عدم تحيز الإدارة ولكن بالمقابل تتحيز لصالح فئة لها أطماع شخصية متجاوز النصوص القانونية ـ المشكلة ياأستاذ مسلم ليست في نصوص الدستور المشكلة في عدم تطبيق تلك النصوص من طرف المسولين أمثال والي الولاية .

فلاثقة في مسؤول يهدد منتخب كتابيا ،ولاثقة في مسؤول يعفس على بنود دستور الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
نتمنى أن تعيش الجزائر دوما حرة مستقلة ،نتمنى للأستاذ مسلم دوام التألق والنجاح ،أما بالنسبة لوالي الولاية فألف شكر له وجزاه الله خيرا على كل اجراء قام به ضدي .

رد

اترك تعليق