الرئيسية الحدث والي سكيكدة يفي بوعده ! 43 عائلة تتنفس الصعداء

والي سكيكدة يفي بوعده ! 43 عائلة تتنفس الصعداء

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2020 - 7:52 م

إستلمت اليوم 43 أسرة من حومة الطليان بسكيكدة مفاتيح مساكنهم الجديدة الكائنة بحي الزفزاف بعد معاناة كادت تودي بحياة الآلاف من المواطنين.

أمر الوالي عبد القادر بن سعيد بتعيين لجان خاصةلإحصاءالعائلات الكبيرة المستفيدة من السكنات الإجتماعية بصيغة غرفتين بعد طرحهم الإنشغال قبيل إشرافه على عملية الترحيل.

في حين توجهت البعثة البرلمانية للجنة الإسكان والتجهييز والري والعمران في زيارة تفقدية لأعمال التهيئة في منطقتي عين بوزيان و الحروش لمعاينة الأضرار التي خلفها الزلزال الأخير بالمنطقة التي عرفت تأخرا كبيرا في انجازالمشاريع.

والتي تعتبر بزيارة “لفت الانتباه” في وقت بدل الضائع فالمطنقة عرفت زيارتين رسميتين لكل من وزيري الداخلية والجماعات المحلية وكذا وزير السكان والعمران بالإضافة إلى خرجات الوالي، فمسؤولو القطاع مجبرين على تنفيذ تعليمات الوزراء والإسراع في وتيرة الأشغال،والذين صرحوا بجاهزية الوضع ماديا وتقنيا، فقد تم إحصاء800بناية وهيئة المراقبة التقنية لم تعاين سوى 192 وحدة رغم الأوامر الموجهة من السلطات العليا.

والبعثة ليست مضطرة للعب دور الرقيب و كان الأجدر بها التوجه لمعاينة قاطيني الاكواخ القصديرية في كل من بلديتي حمادي كرومة وفلفلة والوقوف على مأساتهم في عز الشتاء.

وسام ع

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .