الوميض
الحدث بتوقيت الجزائر كورونا المستجد

والي العاصمة: امتثال تام لقرارات الحجر الصحي

أكد والي العاصمة يوسف شرفة الامتثال التام لسكان العاصمة، بعدما أقر رئيس الجمهورية، بداية الحجر الصحي الجزئي على العاصمة الثلاثاء الفارط ، وأنه لم يتم تسجيل أي حالة مخالفة لحد الآن.

صرح والي ولاية الجزائر العاصمة يوسف شرفة للقناة الإذاعية الأولى ، أن الجزائر العاصمة امتثلت لاجراءات الحجر الصحي الجزئي المؤقت ، تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية والذي أقر أيضا حجرا كليا على ولاية البليدة بداية من الثلاثاء الفارط .

وأضاف شرفة أنه لم يتم رصد أي مخالفة في الجزائر العاصمة منذ بداية الحجر الصحي ، الذي حدد لمدة عشرة أيام ، إبتدا من السابعة مساءَ (19.00) وإلى غاية (07.00) صباحا ، مبرزاً تفهم المواطنين لضرورة الظرف الذي تمر به البلاد و” أن سلوك وتعامل المواطنين كان ممتازا ومثاليا على مستوى العاصمة ، وأنه منذ اليوم الأول من الحجر الصحي كان الاجراء مطبقاً بشكل كلي “.

وأبرز يوسف شرفة أن تطبيق الحجر الصحي و ضرورة تنفيذه قد لُوحظت أمس أيضا وكان “امتثالا رائعا وممتازا من طرف المواطنين ولم يتم تسجيل أي مخالفة “.

وأبرز شرفة أنه تم تسجيل بعض الحالات النادرة جداً التي كانت فقط للضرورة الحتمية “ممكن تعطل سائق بسيارته، أو خروج متأخر من مكان عامله بنصف ساعة، ويتم التعامل معهم بعمل جواري أولا،ولم يتم تسجيل أي تجاوزات أخرى “.

Related posts

استئناف محاكمة المتهمين في قضايا تركيب السيارات

طاهر خليل

حمس: الجزائريون يعيشون خييةً!

ليلى التلمساني

شلل في محاكم الجزائر

وردة سعدي

اترك تعليق