الرئيسية اقتصاد هواوي تكرم الأطفال الفائزين في “تكنوبوجيا المعلومات والاتصالات”

هواوي تكرم الأطفال الفائزين في “تكنوبوجيا المعلومات والاتصالات”

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2020 - 12:01 ص

نظمت شركة هواوي الجزائر للاتصالات، بالشراكة مع المؤسسة الناشئة الاجتماعية “كيدي صورتي” لنزهات الأطفال ، بالتزامن مع الدخول الدراسي ، أول مسابقة رسم للأطفال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وتهدف مسابقة الرسم هذه التي جاءت تحت عنوان “من يقول تكنولوجيات يقول هواوي”، إلى تطوير إبداع الأطفال والمساهمة في تنمية قدراتهم الخاصة بالتخيل والتعبير عن عوالمهم الرائعة من تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
وسجلت هذه النسخة الأولى مشاركة أكثر من 60 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 سنة بروسومات إبداعية متعلقة بالتكنولوجيا، حيث قام اولياء الأطفال المشاركين في هذه المسابقة بإرسال صورة رسم أطفالهم من عبر الإنترنت.
وقامت لجنة التحكيم بتقسيم فئات المنافسة الى ثلاث فئات:

– المفضل لدى الناس
– المفضلة في لجنة تحكيم
– المفضلة في لجنة تحكيم “كيد”

وتعد هواوي إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال الأجهزة الذكية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أين تسعى هواوي الجزائر للاتصالات، في إستراتيجيتها لتعزيز النظام البيئي المبتكر في الجزائر ، وهذا من خلال ربط شراكة مع مؤسسة “كيدي صورتي” الاجتماعية المتخصصة في الأنشطة الترفيهية للأطفال.

حول هواوي الجزائر للاتصالات


تستخدم شركة هواوي الجزائر اليوم أكثر من 400 شخص ، من بينهم 83٪ جزائريين. في سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت هواوي الجزائر أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري

شركة هواوي تكنولوجيا المحدودة
تعتبر هواوي الشركة الرائدة في العالم في توفير الأجهزة والبنية التحتية الذكية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). مع حلول متكاملة في أربعة مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – نحن ملتزمون بتوفير التكنولوجيا الرقمية للجميع وكل بيت و منظمة وهذا من أجل عالم ذكي ومتصل كليا. هواوي تضمن
مجموعة كاملة من المنتجات والحلول والخدمات التنافسية والآمنة وهذا من خلال التعاون المفتوح مع شركائنا في النظام الإيكولوجي ، نخلق قيمة دائمة لعملائنا ، ونعمل على تمكين الناس وإثراء الحياة الأسرية وإلهام الابتكار في المنظمات من جميع الأشكال والأحجام.
يركز الابتكار لدى هواوي على احتياجات العملاء. نحن نستثمر بكثافة في البحوث الأساسية، مع التركيز على الإنجازات التكنولوجية التي تدفع العالم إلى الأمام. لدينا أكثر من 194،000 موظفًا ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة. تأسست شركة هواوي في عام 1987، وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل لشركة هواوي.

حول “كيدي صورتي

تأسست في فبراير 2019 من طرف ليلى بن يوسف ، من أجل حل مشكلة “لا أعرف إلى أين أخرج مع أطفالي ؟! »، Www.KiddySorties.comهي منصة الويب التي تتيح لك العثور بسرعة على فكرة للتنزه مع الأطفال في الجزائر: حديقة أو غابة أو نشاط تعليمي أو رياضي أو ثقافي، سرعان ما أصبحت مؤسسة” كيدي صورتي”الناشئة لاعباً أساسياً للآباء و “مُنشئ حقيقي للروابط بين العلامات التجارية والآباء”، على الرغم من الأزمة تواصل المؤسسة دعم الآباء بالمسابقات والأنشطة والمشورة.


المؤسس ، ليلى بن يوسف ، هي شابة طموحة وديناميكية طرحت الابتكار النسوي الجزائري وحصلت على عدة امتيازات دولية مثل:

– المرشحة النهائية لجوائز “المرأة في التكنولوجيا” في معرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أكتوبر 2019 في دبي
– الحائزة على جائزة “WomenAfrica 54 Initiative 2020” التي تدعم ، من خلال برنامج توجيهي ، 54 امرأة أفريقية لها تأثير على بلدهن.
دليل ترفيه للأطفال: www.KiddySorties.com

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .