الرئيسية الحدث هكذا نجح “حموش” في مسابقة “أحسن مكلف بالإعلام”

هكذا نجح “حموش” في مسابقة “أحسن مكلف بالإعلام”

كتبه كتب في 16 أبريل 2019 - 11:56 ص

حصد الإعلامي الجزائري، عبد الرؤوف حموش، جائزة أحسن مكلف بالإعلام للعام 2018.

وكان متوقعا فوز “حموش” بهذا اللقب نظير مجهوداته في ترسيخ الحق في المعلومة وتجسيد التواصل مع أسرة الإعلام الوطني على اختلاف توجهاته ومؤسساته.

وعُد هذا الإنجاز مكسبًا جديدًا للشركة الوطنية “اتصالات الجزائر”، التي رسخت منذ سنوات لأولوية الاتصال المؤسساتي وجسدت أبعاد التواصل، لمرافقة مشاريع المؤسسة الأكثر اهتماما لدى الجزائريين لارتباطها بيومياتهم وطموحاتهم وأحلامهم عبر الاتصال بالهاتف أو بخدمة الإنترنت.

وشغل المكلف بالإعلام الفائز بلقب “الأحسن في العام 2018″، صحفيًا سابقًا بعديد اليوميات الوطنية وخاض تجربة محلية رائدة في الإعلام الإلكتروني، وكذا السمعي البصري.

كما يدير منذ عام 2017 دائرة الإعلام والاتصال والعلاقات العامة في المديرية العامة لاتصالات الجزائر، قادمًا إليها من “إعلام سطيف” حيث شغل وظيفة المكلف بالإعلام هناك.

ويوضح “حموش”: فوزي في هذه المسابقة التي نظمها مركز “ميديا ديزاد”، هو تعبير صادق من الزملاء الصحفيين في كل الجزائر، بما حققته مؤسستهم الرائدة “اتصالات الجزائر”، وبما أنجزه فريق العمل الذي يتولى يوميًا إدارة الشؤون الإعلامية والاتصالية بالمؤسسة”.

وتابع حموش لــ”الوميض”: “لابد لنا من رفع القبعة لكل الصحافة الجزائرية المناضلة، ولا بد لنا من الاهتمام والعناية بوظيفة المكلف بالاتصال المؤسساتي، لأن نصف الربح هو أن تربح معركة الإعلام، وعلى الشركات الاقتصادية تحديدًا أن تلتفت إلى هذا الجانب”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .