25.4 C
لوس أنجلوس
5 يوليو، 2020
الوميض
مجتمع

منظمة ترقية ثقافة السلم توزع تبرعات للمعوزين

في إطار تكملة الهبة التضامنية الإنسانية لمكافحة جائحة فيروس كورونا، قامت المنظمة الوطنية لترقية ثقافة السلم والتعايش بتوزيع أزيد من ثلاثة آلاف قفة وأزيد من 65 ألف كمامة واقية في عدد من ولايات الوسط وولايات الغرب في إطار البرنامج الذي يستمر لباقي ولايات الوطن .

كما قامت المنظمة أيضا بالتبرع بكميات معتبرة لمواطني المناطق المعزولة ومناطق الظل، من بينها توزيع 3000 كمامة واقية ببلدية الأربعاء ولاية البليدة.

وفي هذا الصدد، أكدت المنظمة أن ” هاته الحركة التضامنية تعتبر واجب وطني لإثبات عزيمتنا وإرادتنا ووجودنا في الميدان لجانب وطننا الحبيب في هاته الحرب الوبائية، وهي دعوة لكافة المجتمع المدني للخروج للميدان للقيام بالواجب الوطني.

وتوجه المنظمة الوطنية لترقية ثقافة السلم والتعايش الشكر لكل شباب المنظمة الواعي لثقافة التكافل والتضامن والإنسانية وخصوصا الإيمان بأداء الواجب الوطني رفقة الأمانة الولائية لولاية عين الدفلى فقد ساهمت المنظمة في توزيع الكمامات الواقية ومساعدات غذائية لعائلات معزولة في جبال ولاية عين الدفلى وذلك بمناسبة عيد الفطرالمبارك.

وتدعو المنظمة الوطنية لترقية ثقافة السلم والتعايش، كافة المواطنين الجزائريين والجمعيات الوطنية والمجتمع المدني والسلطات المحلية، إلى تفعيل حركة التضامن والتعاون، خصوصا في ظل هذه الأزمة التي تعيشها الجزائر.

محفوظ.ش

Related posts

انفجار منزل بباتنة نتيجة تسرب للغاز (صور)

عبد السلام .ص

مندوب بشّار يمجد “بهاء” في عنابة!

رابح ياسين

شاهد..مغربي يتحدث عن تغير العالم ليلة القدر!

وكالات

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318