17.9 C
لوس أنجلوس
5 يونيو، 2020
الوميض
الحدث بتوقيت الجزائر كورونا المستجد

منحرفون يهاجمون الشرطة بالذرعان ويحصدون إدانة واسعة

في سلوك جبان ومنحرف، عمد جانحون في أحد أحياء الذرعان بالضاحية الغربية لولاية الطارف، إلى مهاجمة الشرطة بالحجارة والأسلحة البيضاء في جنح الليل.

تكرر المشهد الإجرامي في أكثر من بقعة بولايات الوطن، وسط إدانة شعبية واسعة لهذا الإجرام الآخذ في التمدد باستغلال جائحة كورونا.
وفي وقت باشرت قوات الأمن الوطني بكل أسلاكها إجراءات حازمة لتنفيذ تدابير الوقائية من فيروس كورونا عبر إلزامية الحجر المنزلي، بعد السابعة مساء، لم يستسغ المجرمون في كل الأحياء والأماكن المشبوهة هذه التدابير الأمنية، وأثبتوا وفاءهم لبذور الإجرام التي نشؤوا فيها.
وكما هي عادة المجرمين الذين يسلبون الساكنة سكينتهم، شجب آلاف الجزائريين الذين اطلعوا على فيديو حقير صوره جبناء لحظة هجوم المنحرفين على قوات الشرطة الوطنية، شجبوا الفعل ومن صوره، وطالبوا بمعاقبة هؤلاء المنسلخين عن قيم الأمة.
وعلم “الوميض” أن مصالح الأمن الوطني بالطارف، فتحت تحقيقات موسعة للإيقاع بكل المجرمين بدء من مصور الفيديو الذي فضح العملية الجبانة وصولا إلى شركائه في الإجرام المتعدد الذي سلب سكان الذرعان أمنهم وهدوءهم.
وفي الغضون، تهاطلت تعليقات السكان المحليين للتضامن مع قوات الأمن الوطني وإدانة سلوك المنحرفين، وناشدت السلطات والمواطنين إلى توحيد الجهود لكسر دابر الإجرام ودكّ أوكاره في كل نواحي الولاية بما في ذلك جهتها الغربية.

Related posts

استئناف محاكمة المتورطين في ملف تركيب السيارات

وردة سعدي

مجزرة في سيدي بلعباس!

عبد السلام .ص

الوزير الأول: يجب التحلي بالمسؤولية للحد من انتشار الفيروس

عبد السلام .ص

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318