الرئيسية الحدث مشاريع كبرى تنتظر التجسيد بولاية باتنة

مشاريع كبرى تنتظر التجسيد بولاية باتنة

كتبه كتب في 20 أبريل 2020 - 5:16 م

أكد والي ولاية باتنة، توفيق مزهود، صبيحة اليوم الإثتين، في تصريح له عبر أثير اذاعة باتنة، أن التنمية بالولاية ستتواصل، وهناك مشاريع كبرى تنتظر التجسيد مستقبلا.

جاء هذا خلال اللقاء الخاص لوالي ولاية باتنة مزهود، على أثير إذاعة الجزائر من باتنة، للحديث عن الوضع الراهن للولاية سيما ما تعلق بفيروس كورونا، وكذاتحضيرات شهر رمضان والمنح التضامنية.

حيث يرفع سكان الولاية آمالا كبيرة، لتجسيد عديد المشاريع التي من شئنها إعطاء الولاية وجهها المستحق، خصوصا وأن مشاريع المستشفى الجامعي والملعب الأولمبي والترامواي ومشاريع كبرى أخرى قد تم تجميدها منذ سنة 2014.

وبخصوص مستجدات فيروس كورونا بالولاية، أكد والي الولاي، أن الدولة سخرت إمكانيات كبيرة لـمواجهة هذا الوباء كورونا، والـمسؤولية مشتركة بين الجميع في هذا الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد.

وعبّر مزهود عن أسفه لقلة وعي البعض وعدم مبالاتهم بخطر تنقل عدوى الفيروس، وأكد أن الجهود الأسطورية للتحكم في انتشار الفيروس مهددة.

وقد تم إحصاء 49895 عائلة معوزة العام الماضي وفقا للتطبيقة الإلكترونية الوزارية، والتي إستفادت من مبلغ 6000 دج، وستستفيد هذا العام من مبلغ 10000 دج والتي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال توفيق مزهود بخصوص منحة 10 آلاف دينار ” ناس لاباس بيــها تنافس غيرها في حقها”، كإشارة إلى تسجيل الغير محتاجين بهذه القائمة التي تخص محدودي الدخل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .