17.9 C
لوس أنجلوس
5 يونيو، 2020
الوميض
اقتصاد الحدث

مخطط استثنائي لتوفير المواد الاستهلاكية!

طمأن مدير التجارة لولاية الطارف، متساكني هذه المنطقة الحدودية، بتوفر المواد الغذائية وبينها السميد والحليب، على طول الشريط الحدودي ومحور الطريقين المركزيين 44 و82 أ.

وذكر عمار شعابنة في تصريحات لـ”الوميض” أن مصالحه “جندت منذ بدء الأزمة الصحية فرقا مناوبة تتولى عمليات التفتيش والمراقبة والمعاينة، للحفاظ على سيرورة العمل في الظروف الاستثنائية كما العادية”.

وأبرز شعابنة أن “مصالحه تشتغل على محاور متعددة بينها التنسيق الدؤوب مع خلية الأزمة الولائية لرصد ومتابعة فيروس كورونا، ومصالح الأمن والدرك الوطنيين، والاتحاد العام للتجار والحرفيين وجمعيات جمعيات حماية المستهلك وكل الفعاليات المحلية التي تدور في فلك التجارة والمستهلك”.

وقال المدير الولائي إن “أزمة ندرة السميد يتم القضاء عليها، بتضامن المواطنين وردع المضاربين، والامتثال للقانون والتوجيهات العامة ولاسيما تلك الواردة من وزارة التجارة ومصالح الحكومة”.

وبدوره، ذكر كمال ذيابي المتحدث باسم الاتحاد العام للتجار والحرفيين في الطارف، أن هيئته التي يقودها كمال بوحفص أعدت برنامجا خاصا للتحسيس التجار والحرفيين في الولاية، بغرض إقحامهم في جهود الدولة لتجاوز الأزمة المستمرة.

وشدد “ذيابي” أن منخرطي اتحاد التجار، أبانوا عن وعيهم بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظرفية استثنائية وحساسة تمر بها البلاد، ولاسيما انخراطهم بقوة في تمويل الفئات الهشة والمناطق النائية ومترامية الأطرف على طول الحزام الحدودي.

وحيّا “ذيابي” في السياق التناغم والانسجام بين فريق التجار والحرفيين ومديرية التجارة ومصالح الولاية والأسلاك الأمنية، إضافة إلى وعي المواطنين براهنية قضية فيروس “كوفيد19”.

Related posts

الحراك:ماكرون، سطورة، وقمة المتوسط

التحرير

إيران تسخرُ من مقتل البغدادي!

وكالات

الرئاسة تكشف عن بنود مسودة تعديل الدستور

محمد الطيب

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318