الوميض
اقتصاد الحدث

“كام سطيف” توقف إجراءات الحجز لدى بنك بعنابة!

قامت الأمينة العامة لمجمع دعم المؤسسات المصغرة وفي إطار التكليف الصادر من المكتب الوطني، بالتدخل لدي البنك الوطني الجزائري وكالة عنابة، قصد إيقاف إجراءات الحجز على العتاد الخاص بإحدى المستفيدات من قروض التشغيل في إطار برنامج الوكالات الثلاث.

استقبل المدير الأمينة العامة التي أكدت له على ضرورة الامتثال للتعليمات المتعلقة بوقف المتابعات القضائية والحجوزات، أين تم الاستجابة مباشرة لهذا الطلب كما قدمت الأمينة العامة عرضا للتسوية الودية بين البنك والمستفيدة.

في انتظار رد الوكالة بصفة رسمية على هذا العرض تبقى كام حريصة على ضرورة تطبيق التعليمات الصادرة من السلطات العليا بخصوص هذه المؤسسات وذلك سعيا منها للدفاع والحفاظ على هذه المؤسسات المصغرة.

على هامش هذه الزيارة، التقت الأمينة العامة لمجمع دعم المؤسسات المصغرة مكتب سطيف بالمنسق المكلف بتشكيل المكتب الوقائي بولاية عنابة، وقد دار بينهما نقاش حول آخر التحضيرات لتشكيل مكتب كام عنابة وكذا التأكيد على ضرورة الاتحاد والاتحاد حول مشروع كام الوطنية.

كما كانت زيارة الأمينة العامة لعنابة فرصة للالتقاء بالأمين العام لكام قالمة حيث اطلعت عن أحوال مكتب كام قالمة وكذا سبل التنسيق بين كل من مكتب سطيف وقالمة لتوحيد الجهود بما يخدم قضية شباب الكام.

Related posts

ڨايد صالح يحذر من الفخ الدستوري!

رابح ياسين

وزارة التربية تنشر شروط الترقية في القطاع

رابح ياسين

وزارة العدل تطلب رفع الحصانة عن برلمانيين

وردة سعدي

اترك تعليق