16.3 C
لوس أنجلوس
16 يوليو، 2020
الوميض
الحدث رياضة

قمة في سطيف وإثارة في عين مليلة!

  أسفرت عملية القرعة الخاصة بثمن نهائي كأس الجزائر لكرة القدم، و التي جرت مساء يوم الخميس بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بالعاصمة، عن وقوع مواجهتين واعدتين بين أندية الرابطة الأولى المحترفة، حيث سيستقبل نادي وفاق سطيف فريق شباب قسنطينة.

ومن جهة أخرى يلاقي فريق جمعية عين مليلة نادي أهلي برج بوعريريج، في حين يتنقل حامل لقب السنة الماضية، شباب بلوزداد، إلى بسكرة لملاقاة الاتحاد المحلي في مهمة الدفاع عن لقبه.

وسيكون تنقل حامل كأس السنة الماضية وصاحب 8 كؤوس وطنية، شباب بلوزداد إلى عاصمة “الزيبان” بسكرة لملاقاة الاتحاد، صعبا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة لتشكيلة “العقيبة” في سبيل الحفاظ على “التاج” المحقق في 2019، كونه سيصطدم بأحلام “البساكرة” في مواصلة مغامرتهم في “السيدة” الكأس.

وكشفت نتائج القرعة عن “داربي” كبير في الشرق الجزائري، حيث يضرب وفاق سطيف (8 كؤوس/رقم قياسي) موعدا مع شباب قسنطينة، على ملعب 8 ماي 45 بسطيف، في قمة هذا الدور.

وغير بعيد عن “عاصمة الهضاب”، ستعيش مدينة عين مليلة على وقع قمة نارية أخرى تجمع الجمعية المحلية بالضيف أهلي برج بوعريريج، وهما الناديان اللذان ينشطان في بطولة النخبة والمتعطشان الى الذهاب بعيدا في منافسة الكأس.

وعلى الرغم من أن الجمعية ستستفيد من عاملي الارض والجمهور، إلا أنه يصعب التكهن بالفائز في هذه الموقعة الكبيرة والقوية.

كما أوقعت القرعة ناديين من الرابطة الثانية وجها لوجه، وهما أمل بوسعادة-أمل الأربعاء، في الوقت الذي يستقبل فيه اتحاد بلعباس (ر.1) تشكيلة اتحاد عنابة (ر.2).

وتبدو مواجهة “الأملين” متوازنة بالنظر الى مستوى الفريقين، غير أن القوى لن تكون على نفس “الميزان” في اللقاء الآخر بين “العباسية” و “العنانبة”، وذلك لعامل الخبرة الذي يتمتع به نادي “المكرة” مقارنة مع ابناء “بونة”، دون غض الطرف عن عنصر المفاجأة من قبل الضيف “العنابي”.

ويستضيف مفاجأة هذه الكأس، وداد بوفاريك (بطولة الهواة)، الذي أزاح مولودية الجزائر (ر.1) من المنافسة، فريق مولودية وهران من بطولة النخبة.

بالمقابل، يستضيف المتأهل من جمعية وهران (ر.2)- اتحاد الجزائر (ر.1) فريق جمعية الشلف (ر.1).

في حين، يلعب ترجي قالمة (هواة) على ارضه امام المتأهل من اللقاء المتأخر عن الدور 16 بين نادي بارادو(ر.2)-مولودية البيض (مابين الجهات).

ويجرى الدور ثمن النهائي يومي 12 و 13 فبراير المقبل.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

وداد بوفاريك (هواة) – مولودية وهران (ر.1)
اتحاد بلعباس (ر1) – اتحاد عنابة (ر.2)
المتأهل من : جمعية وهران (ر.2) / اتحاد الجزائر (ر.1) – جمعية الشلف (ر.1)
أمل بوسعادة (ر.2) – أمل الأربعاء (ر.2)
اتحاد بسكرة (ر.1) – شباب بلوزداد (ر.1)
جمعية عين مليلة (ر.1) – اهلي برج بوعريريج (ر.1)
وفاق سطيف (ر.1) – شباب قسنطينة (ر.1)
ترجي قالمة (هواة) – المتأهل من: نادي بارادو (ر.1)/مولودية البيض (ما بين الجهات).

Related posts

نائب متطرف:يجب قتل فلسطيني مقابل كل صاروخ

رابح ياسين

الغنوشي نائباً في البرلمان التونسي!

التحرير

برشلونة يؤكد جاهزية ميسي ضد مايوركا

التحرير

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318