الرئيسية الحدث قايد صالح..كل مناورات العصابة باءت بالفشل

قايد صالح..كل مناورات العصابة باءت بالفشل

كتبه كتب في 11 ديسمبر 2019 - 10:58 م

على هامش الاجتماع الوزاري، قال نائب وزير الدفاع الفريق أحمد قايد صالح، أن تكاثف الجهود بين الشعب وجيشه أفشلت المناورة الخطيرة التي عملت العصابة على تنفيذها، من خلال محاولات يائسة للتمسك بالسلطة على حساب الإرادة الشعبية، وأمن البلد واستقراره. 

وقال الفريق أحمد قايد صالح كلمته خلال اجتماع مجلس الوزراء، بأن هذه المناورات والمحاولات، وجدت تصديا كبيرا من طرف الخيريين والتزامهم بكل ما يصون إرادة الشعب ويحمي مطالبه الشرعية من أي انحراف، والوعي الكبير الذي أبان عنه الخيريين من أبناء الوطن.

وأضاف نائب وزير الدفاع قائلا “لقد حققت بلادنا نقلة نوعية في غضون الأشهر الماضية وتحققت الانجازات وأعادت للجزائر حيويتها وسمعتها ومكانتها المستحقة التي أوصانا بها الشهداء”.

وأضاف “لقد تعززت هذه النتائج، خاصة بعد الهبة الشعبية المساندة للمواقف التاريخية للجيش الوطني الشعبي والرافضة للمخططات الهدامة لأعداء الجزائر وكل أشكال التدخل الأجنبي”.

وجدد أحمد قايد صالح، توجيه تعليمات صارمة لمختلف مصالح الأمن لتأمين العملية الانتخابية، واستطرد قائلا “ننوه بالجهود التي بذلها جهاز العدالة في محاربة الفساد ومعاقبة المفسدين، بعد أن تحرر من الضغوطات والامتلاءات وقدمنا له كل الضمانات بالمرافقة والحماية لأداء مهامه ما أثلج صدور المواطنين وأعاد لهم ثقتهم في مؤسسات الدولة وعدالة بلادنا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .