15.1 C
Los Angeles
13 ديسمبر، 2019
الوميض
آراء الحدث

سعيدي لبوعقبة: عمودك حقود ومتحامل!

شن السياسي البارز عبد الرحمن سعيدي، هجوما حادا على الكاتب الصحفي سعد بوعقبة، بسبب كتابته عمودا حقودا على صفحات جريدة الخبر، يرواغ فيه بوعقبة قراءه وينسج من خياله تحليلات مزيفة، تخدم جهات إيديولوجية معروفة، بتوجهات عدائية لجزائر ما بعد بوتفليقة.

كتب سعيدي ما يلي:

نفخ في عموده حروف الحقد والغل والتفرقة

لماذا هذا الغل؟؟لماذا التمييز بين الجزائريين حتى في المعاناة؟؟؟لما تشعيب الشعب الواحد وجعله شعب قبائلي وعربي وشاوي وترقي وشلحي؟؟؟ لماذا نبرر الحريقة والتفريقة ؟؟؟؟ لماذا نسيس النار وأسعر نار الفتنة بين الجزائريين؟؟؟؟
هل تيزي وزو أصابتها الحرائق وفي الولايات الآخرى احترقت فيها كوشة عرب!!!!! وطابونة الطاجين!!!! أو كانون خالتي الحاجة !!!!

هل في تيزي وزو تضرر البشر من الحروق وفي الولايات الأخرى تضرر القرود فقط؟؟؟؟
هل الحرائق تستهدف الموقف السياسي هناك وفي قسنطينة تستهدف فيها الجوزية والمالوف ؟؟؟ وفي البليدة يستهدف فيها شجر الكرموس!!!!؟؟

اتشعر أن جبل الوحش استنكر العمود لأنه تحاشاه بوحشية التفريقة مع أنه تضرر بالحريقة؟؟؟؟
صرنا عندك شعوبا بعد تحرير الثورة لشعب واحد في الجزائر !!!! المجاهدون انجبهم شعب واحد والشهداء استشهدوا وتركوا خلفهم شعب واحد يريد التحرر لقد صدعت رؤوسنا بعمودك بالثورة التحريرية ومواقف الراحل رئيس بومدين ولكن هذه المرة كشفت حقدك في عمودك
فنحن في عمودك مجموعة شعوب ولسنا أمة لا تنطبق علينا مواصفات الدولة كما قالها #فرحات_مهني الانفصالي العميل وكررها واكدها عمود حقود وحسود.

Related posts

بالوثيقة..بلعابد يكشف رزنامة العطل!

ليلى التلمساني

إجبار صيادلة الطارف على الغلق!

عبد السلام .ص

ماذا يحدث في إقامات بن عكنون؟

رابح ياسين

اترك رد