الوميض
بتوقيت الجزائر

سطيف في زمن كورونا..”رجال العلمة” واقفون دومًا!

أبلغت بلدية العلمة بولاية سطيف، الرأي العام المحلي، اليوم الأربعاء، بحل مشكلة نقص الاكسجين في مستشفى صروب خثير، من طرف محسن قدم مبلغا ماليا لشراء صهريج.

و ذكرت البلدية في بيان، أن المحسن تبرع بمبلغ مليار و250 مليون سنتيم لاقتناء صهريج الأكسيجين لمستشفى صروب الخثير بالمدينة.

وتابعت في بيان، “الحمد والشكر لله بعد التنسيق مع إدارة مستشفى صروب الخثير تم اليوم تسديد مبلغ خزان الأكسجين الذي تحدثنا عنه سابقا حيث قام محسن واحد بتسديد المبلغ كاملا جزاه الله كل خير كما لا يسعنا إلا أن نشكر المحسنين الذين تعهدوا بتسديدها أول أمس فهم مشكورون ولهم الأجر ان شاء الله لأن الأعمال بالنيات بارك فيكم وجزاكم الله خيرا، الأشغال جارية على قدم وساق ليكون التركيب والتوصيلات جاهزة قبل صباح الغد”.

وحصدت الخطوة إشادة واسعة في زمن كورونا، مع تثمين شجاعة رئيس البلدية ونوابه في مصارحة الرأي العام والتنسيق مع مصالح الصحة العمومية وربط علاقات مجتمعية وطيدة.

يأتي ذلك في وقت، استهدف الوباء مسؤولين في البلدية بينهم رئيس البلدية ونواب ومهندسين وموظفين، تواجدوا في الصفوف الأولى لمحاربة فيروس كورونا.

في سياق متصل، ندد منتخبون محليون باستهتار عدد من العائلات بتدابير الوقاية وتنظيم حفلات وولائم في زمن انتشار الوباء، رغم خطورة هذه الممارسات.

ودعا منتخبو العلمة ورئيسها توفيق حشاني سكان المدينة المحورية في سطيف والشرق إلى التعاون الوثيق مع السلطات لقهر الوباء ومنع انتشاره.

Related posts

موجة حر تتعدى 40 درجة تجتاح هذه الولايات اليوم

رابح ياسين

مصنع “كيا” في باتنة يتوقّف!

رابح ياسين

حذار من أمطار رعدية على 11 ولاية

رابح ياسين

اترك تعليق