الوميض
بتوقيت الجزائر كورونا المستجد

حساب بريدي لإستقبال تبرعات ضد الكورونا

كشفت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الثلاثاء الكشف رسميا، عن حساب بريدي جاري لدى مؤسسة “بريد الجزائر” لاستقبال مساهمات الراغبين في دعم الجهود المبذولة لمواجهة ودحر وباء كوفيد 19.

وحسب بيان للمؤسسة، فإن العملية تأتي في إطار إطلاق حملة التضامن الوطني، حيث أكدت مؤسسة “بريد الجزائر” أنها و بصفتها “مؤسسة مواطنة”، فقد جندت “كل الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة لإنجاح هذه الحملة التضامنية” .

ومن خلال هذه المبادرة، أوضحت ذات المؤسسة بأن رقم الحساب الجاري المخصص لاستقبال المساهمات هو : 200/12 أما اسم الحساب فهو : COVID-19-Algérie ، و الهوية البريدية للحساب هي RIP: 077 99999 000000020091p.

ويمكن للمساهمين دفع تبرعاتهم عبر الحساب البريدي سابق الذكر وفق إحدى الكيفيات المتمثلة في “التحويل عن بعد من حساب جاري باستعمال البطاقة الذهبية وبواسطة استعمال الهوية البريدية ( RIP: 077 99999 0000000200 91) و ذلك عن طريق الشباك الآلي (GAB) أو تطبيق “بريدي موب” أو موقع “بريدي واب”.

أما الطريقة الثانية فتتمثل في مكاتب البريد و ذلك عن طريق إما التحويل من حساب بريدي جاري عن طريق صك بريدي يحرر لفائدة الحساب رقم 200 مفتاح 12 (كوفيد-19) أو التحويل من حساب بريدي جاري باستعمال البطاقة الذهبية و النموذج الموحد SFP01 لفائدة الحساب سابق الذكر.

كما بإمكان المساهمين أيضا إجراء التحويل عن طريق صك بريدي أو صك الخزينة أو استثناء، بالدفع نقدا، تضيف المؤسسة.

Related posts

“السكك الحديدية” تتحرك لعزل “فريتح” بعنابة

نسيم أمير

أولياء تلاميذ “التوحد” يطالبون تدخل الوزير واجعوط

الوميض

18 حافلة مدرسية جديدة لبلديات عنابة

ليلى التلمساني

اترك تعليق