30.1 C
Los Angeles
23 أكتوبر، 2019
الوميض
اقتصاد

حركة تغيير واسعة في سونالغاز

قامت الشركة الوطنية “سونلغاز” لتوزيع الغاز والكهرباء ،بحركة تغيير واسعة على مستوى كبار مسيريها، لوضع استراتيجية مغايرة لعمل الشركة.

وفي بيان رسمي للشركة ، وضحت فيها أن حركة التغيير تظهر إرادة المؤسسة في القيام بإصلاحات فعالة في مجال التنظيم و التسيير، لا سيما في المجالات المتعلقة بالهندسة وبالأشغال نظرا لجدية المشاريع الجاري إنجازها والتي تتكفل بها الشركة،وتضمن بها حركية العمل.

واشار البيان أن الحركة تشمل ،تغيير مسؤولي شركة هندسة الكهرباء والغاز وكذا شركة التركيب الصناعي ،و شركة أشغال التركيب الكهربائي و شركة الكهرباء والطاقات المتجددة وشركة النقل والتحميل للتجهيزات الصناعية و الكهربائية ،والتي تعتبر عصب انجازات الشركة.

وأكد المدير العام لسونلغاز شاهر بولخراص على هذه التغييرات، في التسيير الحركي لبعض شركات المجموعة، معتبرا النوعية والتنقل المهني للتسيير كمحرك لتنفيذ المساعي الرامية لبعث أسس الطاقة في حياة المواطن.

وصرح بولخراص ،خلال حفل تنصيب المسيرين الجدد، أنه على مسؤولي الشركات، التكيف مع تغييرات محيطهم والاستجابة لمطلب النوعية لـقرابة 10 ملايين مليون زبون للكهرباء  و6 ملايين زبون للغاز التي تضمها مجموعة سونلغاز، معتبرا أن العمل على تطوير أعمال الشركة غاية قصوى يستوجب التكيف بها.

Related posts

ماذا سيقول بن صالح عن قانون المحروقات؟

ليلى التلمساني

الآلاف من مناصب الشغل في 2020

عبد السلام .ص

“المهندسون الزراعيون” يبحثون السياحة الإيكولوحية

عبد السلام .ص

اترك رد