الوميض
الحدث رياضة

جيل عين الدفلى يغرق والوالي يتفرج!

ندد فريق جيل عين الدفلى، اليوم السبت، بمماطلة السلطات المحلية في التكفل بانشغالات النادي، وهدد بالانسحاب إن لم يتدخل الوالي والمسؤولون المحليون ورجال أعمال المنطقة.

ونشرت الإدارة بيان استنكار وصلت نسخة من لـ”الوميض”، وهذا نصه:
إن فريق جيل عين الدفلى وبعد النجاحات المحققة على أرض الميدان بالصعود لموسمين متتاليين من قسم مابين الرابطات إلى قسم الثاني هواة ومنه إلى القسم الوطني الثاني ، أردنا عبر هذا البيان أن نصارح الرأي العام ونضع الجميع امام أمر الواقع.
بعد قدوم الرئيس رضوان نجوم في فيفري 2018 تمكن من قيادة الفريق وتحقيق الانجازات المذكورة أعلاه إلا أنه وبعد مقربة من أربعة سنوات من المثابرة والمجهودات قصد رفع مكانة الرياضة على مستوى المحلي والوطني لم يتلقى الفريق أي دعم مادي أو معنوي.
إن هذه الصرخة تأتي اليوم بعد أن وصل مصير الفريق إلى طريق الانسحاب من البطولة.
إن رئيس الفريق نجوم رضوان جاء حاملا لمشروع رياضي احترافي وعلى المدى الطويل ، تدعيما لمناطق الظل في الجزائر وتماشيا مع توصيات رئيس الجمهورية.
إن اللامبالاة التي تنتهجها السلطات المحلية تضرب عرض الحائط توصيات الرجل الأول للدولة الجزائرية قصد تدعيم وتطوير الرياضة في الجزائر.
إن الفريق يعاني في صمت منذ أزيد من ثلاث سنوات من ضائقة مالية خانقة قابلتها مجرد وعود بالية من طرف السلطات المعنية.
كما انه لحد الساعة لا يملك الفريق مقر يليق بالنادي أو ملعب مؤهل لاحتضان المنافسات الخاصة به والذي تم رفضه مؤخرا من طرف اللجنة المختصة التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة.
إن صرخة اليوم هي صرخة جميع شباب ولاية عين الدفلى قصد النهوض والاصطفاف في مخطط الاحترافية على الصعيد الوطني كما أنه النتائج المحققة اليوم هي سابقة في تاريخ ولاية عين الدفلى وسعينا متواصل لبناء مشروع رياضي احترافي على المدى الطويل لتشريف الألوان داخل الوطن وخارجه مستقبلا.
إننا نناشد السلطات المحلية والوطنية قصد تسوية وضعية الفريق كما نناشد أبناء ولاية عين الدفلى المخلصين للم الشمل ووضع خطة نحو الأمام قصد رفع اسم ولايتنا الشامخة.

Related posts

كبوش يطلق مبادرات جمعوية في الطارف

الوميض

بن فليس: الإقتراع الرئاسي حاسم لمستقبل البلاد

نسيم أمير

6أشهر حبسا في حق حفيد جمال ولد عباس

رابح ياسين

اترك تعليق