الرئيسية بتوقيت الجزائر توزيع 2000 كمامة مجانا على المواطنين بعنابة.

توزيع 2000 كمامة مجانا على المواطنين بعنابة.

كتبه كتب في 22 يونيو 2020 - 6:23 م

أطلقت اليوم الاثنين، مديرية الشباب والرياضة لولاية عنابة،  عملية واسعة لتوزيع الكمامات الواقية مجانا على المواطنين، بحي واد القبة، في إطار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

وتأتي هذه المبادرة بمساهمة ديوان الحضيرة المتعددة الرياضات، و بمشاركة مختلف فعاليات المجتمع المدني والحركة الجمعوية .

كما يشارك فيها أعضاء النادي الرياضي الهاوي الشباب الرياضي لمدينة عنابة تحت رئاسة جمال قدور، والجمعية الولائية لمكافحة المخدرات، إضافة إلى جمعية منارة الأمل لدعم مواهب الشباب.

و تندرج العملية تطبيقا للتعليمة التي أقرتها السلطات التنفيذية لولاية عنابة، بخصوص تعميم إلزامية ارتداء الكمامة على كافة المواطنين، على مستوى مختلف بلديات الإقليم، والتي شرعت في تنفيذها تزامنا مع توجيهات وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

و انطلقت القافلة التضامنية للعمل الخيري الخاصة بتوزيع الكمامات على المواطنين، بمشاركة الأسلاك الأمنية، من القاعة الرياضية المختصصة بحي واد القبة، حيث مست سكان أحياء واد القبة، حي ريزي عمر، حي رفاس زهوان وأحياء الواجهة البحرية.

وسيجرى في هذا الصدد، توزيع 2000 كمامة مجانا على المواطنين، عبر أحياء الشريط الساحلي بعنابة، تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تضاف إلى عمليات ميدانية سابقة جرى من خلالها توزيع كمية معتبرة من الكمامات لمجابهة تفشي الوباء .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .