الرئيسية الحدث عطال على مقربة من”توتنهام” و”البياسجي”

عطال على مقربة من”توتنهام” و”البياسجي”

كتبه كتب في 5 أغسطس 2019 - 3:25 م

يواصل النجم الجزائري، يوسف عطال، لفت أنظار عديد الأندية الأوروبية ، حيث من المتوقع أن يغادر فريقه الحالي ،نادي نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي ،خصوصا بعد إبانته لإمكانيات كبيرة مع المنتخب الوطني الجزائري خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي توج بها مؤخراً.

وكانت أحد العروض التي تلقاها مدافع نادي نيس الفرنسي ،من النادي الإنجليزي العريق توتنهام هوتسبير، حيث تلقت إدارة فريقه عرضا رسمياً لضمه للفريق الانجليزي الموسم المقبل ، وتحقيق طموح اللاعب باللعب لكبرى الأندية الأوروبية.

إضافة إلى ذلك، يصر نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، على ضم الظهير الأيمن الشاب لصفوفه الموسم القادم، حتى إنها دخلت في مفاوضات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب أنباء من وكيل أعمال الشاب الجزائري، فإنّ نادي باريس سان جيرمان يبقى الأقرب لضم اللاعب، بعد برمجته لإجتماعات متكررة مع وكيله لمناقشة الصفقة والوصول إلى اتفاق نهائي.

وكانت إدارة نيس قد أكدت أن إدارتها تلقت عدة عروض من أندية أوروبية ،كان أهمها عرضي النادي الباريسي وتوتنهام الانجليزي،وردت على العروض بأنها لاتزال مُتشبثة بتجديد عقد لاعبها .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .