30.4 C
لوس أنجلوس
6 يوليو، 2020
الوميض
اقتصاد الحدث

تكريم متعاملين في السياحة وحرفيين بالطارف

كرمت مديرية السياحة والصناعة التقليدية بولاية الطارف، المتعاملين في القطاع بمناسبة اليوم الوطني للسياحة وعلى إثر وقفتهم الشجاعة في دعم جهود الدولة لمحاربة كوفيد19.

قالت المديرة نجلاء بشاينية في ندوة صحفية بفندق المولان، إن قطاع السياحة والصناعة التقليدية أثبت جدارته وأهميته مرة أخرى في لعب أدواره الريادية.
وذكرت بشاينية أن مؤسسات القطاع السياحي تكفلت برعاية الرعايا الجزائريين الذين وفدوا من تونس على دفعات، وقضوا فترة الحجر الصحي 14 يوما في المؤسسات الفندقية المولان ، ايفيان، المنار، طارق و النورس ، و الذين قدر عددهم بأكثر من 400 مواطن.
وشكرت بشانية  الحرفيين الذين ساهموا  بخياطة  وتوزيع 10000 كمامة و 150 لباس واقي  في المرحلة الاولى،  والعملية مازالت متواصلة، وكذا المستثمرين الذي تكفلوا بتوفير 200 قفة كاملة لمناطق الظل،
إضافة إلى توزيع ما يقارب 1000 قناع واق من صنع الحرفيين على المتعاملين السياحيين.
ولفتت إلى أن هذه الجهود المشتركة تمت في ظل التنسيق الكامل بين القطاعات باشراف والي ولاية الطارف والسلطات الأمنية، الحماية المدنية ، الصحة ، النشاط الاجتماعي ،البيئة.
بدوره، ذكر مدير غرفة الصناعة التقليدية والحرف محمد بوناب ورئيس الغرفة زين الدين خريسي، أن الحرفيين تجندوا منذ الوهلة الأولى لدعم جهود محاربة الوباء القاتل. وشددا أن حرفيي الطارف يأملون في اجتياز هذه الوضعية للانطلاق في نشاطاتهم التي توقفت جراء الأزمة الصحية العالمية.

Related posts

المرزوقي يفخر بحراك الجزائر

الوميض

إعتزال أسطورة المصارعة الحرة “أندرتيكر”

الوميض

النائب جميعي إلى سجن الحراش!

رابح ياسين

اترك تعليق

//graizoah.com/afu.php?zoneid=3134318