الوميض
بتوقيت الجزائر

تفكيك “كازمة” أسلحة لإرهابيين في بومرداس

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتفتيش ببومرداس، في الناحية العسكرية الأولى مخبأ للأسلحة والذخيرة، وفق بيان لوزارة الدفاع الوطني.

واكد ذات المصدر انه “وفي إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي امس الخميس 18 ابريل 2019 إثر عملية بحث وتفتيش ببومرداس بالناحية العسكرية الأولى مخبأ للأسلحة والذخيرة يحوي قاذفا صاروخيا من نوع RPG-7، وبندقية رشاشة من نوع FMPK، وقذيفتين RPG7، وحشوة متفجرة، وجهاز راديو وكمية من الذخيرة تقدر ب113 طلقة.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة 09 منقبين عن الذهب وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع، و04 مولدات كهربائية، و03 مطارق ضاغطة و جهاز للكشف عن المعادن، وجهاز للاتصال عبر الأقمار الصناعية، وكمية من الوقود، فيما أحبطت وحدات حرس الحدود محاولات تهريب أزيد من 8224 لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة.

وفي سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني خلال عمليات مختلفة بكل من بشار وتلمسان وعين الدفلى وتبسة 10 تجار مخدرات وحجزوا 218 كيلوغرام من الكيف المعالج، و6173 قرص مهلوس، و04 سيارات ودراجة نارية.

ومن جهة أخرى، وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحراس الحدود 26 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تيارت وعين أمناس.

Related posts

هزة أرضية ارتدادية بالحروش بسكيكدة

الوميض

الحراك يشعل معركة طلابية في عنابة!

نسيم أمير

إرتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا إلى 54 حالة

وردة سعدي

اترك تعليق