الرئيسية سياسة تبون: عازمون على محاربة الفساد والكراهية

تبون: عازمون على محاربة الفساد والكراهية

كتبه كتب في 24 فبراير 2021 - 4:33 م

جدد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عزمه على محاربة الفساد ومواصلة بناء جزائر جديدة، حيث قال في رسالة إلى الامة بمناسبة ذكرى تأميم المحروقات:” أجدد عهدي معكم لبناء الجزائر الجديدة قوية بلا فساد و لا كراهية”.


واضاف رئيس الجمهورية أننا نسعى لتجديد احتياطاتنا البترولية والغازية وتطوير الصناعات التحويلية، مؤكدا فخره بما تحقق في هذا المجال خاصة في إطار تسريع وتيرة البحث والاستكشاف في قطاع الطاقة.
في سياق ذي صلة أكد الرئيس أن :” أولويتنا مواكبة التحولات باتجاه الانتقال الطاقوي” .
وأشاد الرئيس تبون، بالانجازات المحققة على صعيد تثمين وتأهيل الموارد البشرية باعتبارها عاملا جوهريا للنهوض بقطاع المحروقات.
وفي،سياق حديثه عن الذكرى الـ65 لتأسيس الإتحاد العام الجزائريين، أكد الرئيس تبون أن الدولة عازمة على تسريع وتيرة معالجة الآثار الاجتماعية والإقتصادية الناجمة عن تفشي وباء كورونا منذ قرابة السنة.
وأشار الرئيس، إلى أنه يتم التكفل تدريجيا، بالعمال المتضررين من تداعيات كورونا من قبل المصالح المختصة.
ودعا رئيس الجمهورية الاتحاد العام للعمال الجزائريين إلى مواصلة نهج المؤسسين بداية من عيسات إيدير ومن جاء بعده ، مؤكدا انه على الإتحاد الانخراط بقوة في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية وتحصينها من محاولات إثارة البلبلة.

مضيفا “من الأيام الخالدة نستمد الإرادة والعزم وخصال التضحية ونكران الذات التي تحلى بها رفاق عيسات إيدير”.
وقال الرئيس،”إن إحياء المناسبة يتيح لنا بموعد 24 فيفري أن نعيش بعقولنا ومشاعرنا،لحظة العرفان للذين نذروا أنفسهم لتحقيق تطلعات الجزائريين”.

مضيفا أننا نستمد الإرادة والعزم وخصال التضحية ونكران الذات التي تحلى بها رفاق عيسات إيدير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .