الوميض
الحدث كشك الصحافة

بلحيمر ينوّه بدور الإعلام في نقل المعلومة

نوه وزير الإتصال، والناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، اليوم الثلاثاء، بالأداء الإعلامي البارز في تثمين الدور الذي يقوم به أعوان الصحة والحماية المدنية وأسلاك الأمن بعيدا عن الاخبار الزائفة التي تلوث شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكد الوزير عمار بلحيمر، حرص الدولة الجزائرية الكامل، على حماية الصحة العمومية,من خلال ” تجنيد كافة الوسائل والامكانيات المادية والبشرية “لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد العالمي .

وفي تصريح للوزير بلحيمر للصحافة على هامش  اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد 19 من طرف لجنة رصد ومتابعة تطورات الفيروس ، أكد الوزير انه منذ تنصيب هذه اللجنة  تم ” حصر وتسجيل  5 نقاط أساسية في الحرب ضد وباء كورونا “، مع تجنيد الدولة لكافة الوسائل البشرية والامكانيات المادية اللازمة ما يؤكد حرص الدولة على الصحة العمومية وحماية مواطنيها من هذا الوباء  منذ يناير .

وثمّن الوزير بلحيمر ” الدور المحوري الذي يلعبه الجيش الوطني الشعبي من خلال ايصال المعدات والتجهيزات الخاصة بمكافحة هذا الفيروس في وقت وجيز ” بالاضافة الى “ارتفاع” الوعي الاجتماعي لدى المجتمع و”احترام الاجراءات الوقائية” .

وبهذه المناسبة عبر الناطق الرسمي للحكومة عن ” التقدير الكبير” الذي تكنه الجزائر للصين من خلال “اعطائها الاولوية” فيما يخص تسليم المعدات والتجهيزات المتعلقة بمكافحة هذا الفيروس بالرغم ” الضغوطات التي تعرفها الساحة الدولية” التي تخوض حربا ضد هذه الجائحة .

Related posts

وزيران للخارجية يزوران الجزائر!

رابح ياسين

تحريات حول المتواصلين مع حالة “كورونا” في الطارف!

محمد الطيب

هزتان أرضيتان تضربان “معسكر” ليلاً !

رابح ياسين

اترك تعليق