الوميض
الحدث بالفيديو حراك

بالفيديو..أصغر وزير جزائري يصنع الجدل!

تم يوم السبت، تنصيب الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات الناشئة، ياسين وليد، والذي يعتبر اصغر وزير في تاريخ الجزائر(26سنة).

وقال الوزير الجديد وليد ياسين، في تصريحه “أشكر رئيس الجمهورية على ثقته في الشباب، و ستعمل الوزارة الجديدة على إرجاع الثقة في الشباب الجزائري الطموح والموهوب”.

وأثار أصغر وزير في تاريخ الجزائر؛ مساء السبت؛ حالة من الجدل بعد ظهوره بربطة عنق مثيرة لدى استلامه لمهامه على رأس وزارة الحاضنات المستحدثة.

وفي أول ظهور رسمي له يومان بعد تعيينه في حكومة رئيس الوزراء عبد العزيز جراد؛ خطف الوزير الشاب وليد ياسين مازدا (26 سنة)؛ الأنظار بربطة عنق قصيرة على نحو غير مألوف لدى مواطنيه.

وأراد إن مطور البرمجيات الذي سيشرف على وزارة المؤسسات الناشئة؛ تكريم والده الذي ظل يرتدي ربطة العنق ذاتها؛ وقال المصدر إن وليد ياسين شديد الارتباط بوالده؛ ويدين له بكل نجاحاته.

في الأثناء؛ عجت منصات التواصل الاجتماعي بسيل من التعليقات حول خرجة الوزير العشريني؛ حيث اختار فريق توجيه انتقادات؛ وتصنيف الظهور في خانة “غير الموفق”.

واستغرب ٱخرون محاولة البعض إسباغ “هالة مبالغ فيها” حول مظهر الوزير؛ ورأوا أن العبرة بخطط الوزير للارتفاع بمنظومة المؤسسات المصغرة؛ وقدرته على تفعيلها باتجاه منح قيمة مضافة؛ وتحويلها إلى قوة اقتصادية منتجة تدر الثروة.

 

Related posts

تسجيل 189 إصابة و7 وفيات خلال 24 ساعة

ليلى التلمساني

3 ولايات..كارثة إيكولوجية تضرب وادي سيبوس!

جلال مناد

الهجرة والإسلاموفوبيا..قضايا رواية “من يستأجر لي وطنا؟”

الوميض

اترك تعليق