الرئيسية الحدث بالصور..شباب “داغوسة” يُجمّلون الحي ويحذرون!

بالصور..شباب “داغوسة” يُجمّلون الحي ويحذرون!

كتبه كتب في 26 يوليو 2020 - 10:20 ص

أبهر شباب حي داغوسة الشعبي في بلدية البسباس بولاية الطارف، بحملة تطوعية غيرت وجه أكبر التجمعات الحضرية في الجهة الغربية للولاية.

نظم الشباب عملية تطوعية استهدفت تنظيف الحي والساحات العمومية، لخلق فضاءات للعب الأطفال ومساحات للترفيه والاستجمام في غياب المرافق العمومية.
واشتكى شباب المنطقة من تدهور فظيع للبيئة والمحيط لذلك قرروا التكفل بأنفسهم بنظافة الحي، بشكل تطوعي مع تعهدات بإعادة العملية الموصوفة بأنها حملة شعبية دون أي غطاء سياسي أو هدف آخر.
وندد المتطوعون بمساع “خبيثة” تحاول ركوب العملية والاستحواذ على المنجز، في محاولة يائسة لاستغلالها سياسيا، بحسب تصريحات شبان تواصلوا مع “الوميض”.
في سياق متصل، حذر شباب الحي من مخطط غير قانوني يستهدف الاستيلاء على ساحة ألعاب الأطفال بغرض تحويلها إلى مساحة تجارية غير شرعية، بواسطة نصب أكشاك وطاولات لبيع الشواء.
وقال هؤلاء إنهم يرفضون بشدة ويحذرون من مغبة إفساد فرحة أطفال داغوسة وشبابها، لاستعادة الوجه الجمالي للحي، وسط مطالب مستمرة لتهيئة الجهة وتخصيص برنامج استعجالي يرفع الغبن التنموي والتهميش على “داغوسة” وهي خزّان الإطاررات والمثقفين والرياضيين والمبدعين بكل المجالات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .