10.8 C
لوس أنجلوس
9 أبريل، 2020
الوميض
الحدث مجتمع

اليد في اليد لترميم مستشفى مليانة بعين الدفلى

ستباشر حصة اليد في اليد الجزائرية في الايام القادمة مهمة تطوير وترميم مستشفى عين النسور بمليانة في ولاية عين دفلى، بعد أن تم تسلم الترخيص الرسمي من الوزارة.

وقد نشرت الحصة الخبر الرسمي عبر صفحتها على الفيسبوك، يؤكد فيه تحصلها على الترخيص لبداية الاشغال ترميم مستشفى عين نسور بمليانة ولاية عين دفلة ووضعه تحت الحجر الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويعتبر مستشفى الامراض التنفسية عين النسور بمليانة منسي منذ سنوات التسعينات، بعد أن قامت العناصر الارهابية بحرقه سنوات التسعينات، وهجر بعدها الى غاية يومنا الحالي.

وترفع حصة اليد في اليد التي تشتهر بترميم البيوت والسكنات التحدي، واقترحت ترميم وتجهيز المستشفى كليا في ظرف 10 أيام، بالاستعانة بأزيد من 3000 متطوع من مهندسين معمارين. مكاتب دراسات.ويد العاملة. و طابخين. ومتبرعين بأجهزة طبية.

وسيكون المستشفى قطب صحي وطني مختص في الامراض الصدرية و المعدية و مستعد لاي أوبئة جديدة مع تدعيمه بمركز بحث خاص بالفيروسات و الأوبئة .

و سيصبح بوابة للاستثمار بالمنطقة كونها سياحية بامتياز باقامة مرافق رياضية و فندقية خاصة بالفرق الوطنية و السياح كما انه ليس ببعيد عن العاصمة و خاصة ولاية تيبازة التي تبعد حوالي 56 مع العلم انه توجد طريق تؤدي الى شرشال لكن مغلوقة للاسف.

إضافة إلى أنه سيشكل قبلة للزوار و السياح خاصة السياحة الطبية من داخل الوطن و خارجه و التمتع بالمناظر الخلابة وخاصة فصل الشتاء اين يشهد تساقطات كثيفة للثلوج مما يحرك العجلة الاقتصادية بالمنطقة .

Related posts

بالصور..جمعة متجددة تطالب بالتغيير السلمي

ليلى التلمساني

ولاية البليدة تهتز !

عبد السلام .ص

تعرف على كتيبة “الخضر” ضد السنيغال

رابح ياسين

اترك رد

//ofgogoatan.com/afu.php?zoneid=3134318