20.2 C
Los Angeles
21 سبتمبر، 2019
الوميض
الحدث كشك الصحافة

المحامي الغشاش..من الفيس إلى الفرنكوش!

يصر المحامي الفاشل على مهاجمة موقع “الوميض” الإلكتروني، برعونة معهودة منه وهو يرتدي (تنورة) ويبث سمومه على الأقلام الحرة.

المحامي الغشاش، يمارس الغش الضريبي، والاحتيال على القانون، لأنه صرح للنقابة أنه يشتغل بمكتب في الذرعان ثم أدلى بتصريحات أخرى على أنه يشتغل بمكتب في الطارف.

وعلى مدار سنتين كاملتين، فقد الرجل مصداقيته ووضع شرف مهنته على المحك، دون أن يتمكن من جمع قضايا بكسب حلال يتيح له تأجير مكتب، فوجد نفسه محاميا بطالا يتصيد “الضحايا” في مقاهي الطارف، لذلك ركب موجة الحراك الشعبي.

حياة هذا المحامي مليئة بالتناقضات، فقد كان يروج لأفكار حزب جبهة الإنقاذ الإسلامية المنحلة، ثم قفز إلى حزب جبهة التحرير الوطني وحاول يائساً الترشح في إحدى قسمات دائرة بوثلجة، لكن لجنة الترشيحات قذفت بملفه الملطخ بفكر رجعي وإسلاماوي، إلى سلة المهملات.

من الجبهة التي رمت به إلى الهامش، رمى هذا الفاشل بنفسه طواعية وفي كامل قواه العقلية إلى بوق فرانكفوني يتبع تيارا سياسيا وأيديولوجيا مثيرا للجدل، ليرافع لأفكار ملوثة ومليئة بالسباب والشتائم لشرفاء وكفاءات يفوقونه مستوى وأخلاقا وعلاقات اجتماعية.

وحتى يخطف الأضواء، عبر منصة فيسبوك، بعدما لم يجد أمامه جمهورا يصفق له وهو يقول كلاما غير مترابط ولا متسلسل في ساحة الاستقلال بوسط الطارف، اهتدى “بوڨندورة” إلى شتم مؤسسات الدولة وهيئاتها، منفذا بذلك عدوانا مكتمل الأركان على فريق “الوميض”.

هذا المحامي التافه دون شرف ولا أخلاق، يواصل التمادي في حملة دنيئة على أسياده، ونقول له في “الوميض” تعالَ لنتكفل لك بصناعة طاقم أسنان يجعلك تقابل الجماهير في البث المباشر على منصة الفيسبوك، لأن فمك أشبه بنوافذ بيت مهجور.

نقول هذا لهذا المحامي الفاشل لعلمنا أنه ظل يبحث عن  متقاضين يطرقون باب خلية المساعدة القضائية، لتمنّ عليه بقضايا، حتى يساعد نفسه على العيش بكرامة..كرامة مهدورة في جمعات متتالية.

فإن عدتم عدنا با بوڨندورة..وإن زدتم زدنا يا فاقد الأسنان وعديم الشرف.

وإذ يندد “الوميض” مرة أخرى بهذا التعجرف، فإنه يحتفظ بحقه في متابعته أمام القضاء، بينما المعني معني بتهم إضعاف معنويات الجيش الجزائري حين سمح لنفسه بالحديث باسم ضباط زعم أنهم رافضون لتوجهات قيادة الأركان، في تحريض واضح على انقلاب عسكري..

إنه البهتان من المحامي بوڨندورة.

Related posts

إصدار قانون عضوي متمم متعلق بالرئاسيات

طاهر خليل

سوناطراك تنفي “هروب” الأجانب بسبب الحراك!

ليلى التلمساني

عدالة لوح تتهاوى وزغماتي يثور!

خالد بوعكاز

اترك رد